العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ

«التنمية» تدعو المنظمات الأهلية للمشاركة في «المنح المالية لـ 2010»

دعت وزارة التنمية الاجتماعية إلى المشاركة في برنامج المنح المالية للمنظمات الأهلية للعام 2010 لوضع برامج تنموية اجتماعية تعود بالفائدة على المجتمع البحريني ولتشجيع المنظمات الأهلية ذات الاختصاص لتقديم مشروع موحد بينها من خلال تعاون كوادرها وخبراتها بما يكفل خروج مشاريع أكثر تميزا تلبي وتخدم المجتمع.

وقال القائم بأعمال الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بالوزارة خالد إسحاق إن المنظمات الأهلية بدأت بتسليم استمارات المشروعات التنموية لطلب المنحة للعام 2010 وذلك بمقر المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية الكائن في شارع الخدمات بتوبلي أثناء الدوام الرسمي، إذ تسلم المركز الوطني حتى تاريخه 47 مشروعا تنمويا من (35) منظمة أهلية، علما بأن المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلي يقدم استشارات فنية للمنظمات التي ترغب في التقدم بمشروعات تنموية في مجال تصميم المشروع وكيفية ملء استمارة المشروعات.

وأضاف إسحاق أن فرص المشاركة مازالت مفتوحة للمنظمات الأهلية الوطنية والمشهرة والتي تنضوي تحت مظلة الوزارة للمشاركة في برنامج المنح المالية الأهلية السنوية للعام 2010، وأن آخر موعد لتسلم طلبات المنح والمشروعات من المنظمات الأهلية هو يوم الخميس 29 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وذكر أن وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي أعلنت بدء الترشيح للمنح المالية للعام 2009 - 2010 في يناير/ أيار الماضي.

يذكر أن من الشروط التي وضعتها الوزارة للمنح المالية أن تكون الجمعية مشهرة ومسجلة بالوزارة وأن تكون ملتزمة بالأنظمة والقوانين الخاصة بالجمعيات مع تقديم نسخة من الوثائق اللازمة بما يفيد الأنشطة والبرامج الخاصة بالجمعية للعامين الماضيين.

العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:11 م

      نرجو مساعدتنا بمشروع لاهالى غزة

      نحن جمعية خيرية اهلية تعمل فى مجال مساعدة الاهالى ممكن نتلقى المساعدة فى تمويل مشروع تعليمى للطلاب ودعم نفسي بعدالحرب الاخيرة

    • زائر 1 | 1:55 ص

      منح لمصر

      ما فيش مشاريع ممكن تأخذها الجمعيات الاهلية فى مصر

اقرأ ايضاً