العدد 2558 - الأحد 06 سبتمبر 2009م الموافق 16 رمضان 1430هـ

بتلكو تخفض الاتصالات عبر بطاقات «Call 123»

أعلنت بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في البحرين، عن خفض جديد على أسعارها للاتصالات الدولية التي تجرى إلى خمس وجهات دولية عبر بطاقات (Call123). فقد أصبح الآن بإمكان زبائن بتلكو الاستمتاع بالمكالمات الدولية دون التفكير مليا في فواتير الهاتف الباهضة، وذلك بفضل هذه الخطوة الرائعة. فالتخفيضات الجديدة تعني توفير المزيد على المكالمات التي يتم إجراؤها لوجهات مختارة تشمل بنغلاديش، سريلانكا، إندونيسيا، العراق واليمن.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي «نحن سعداء بتقديم هذه الأسعار المخفضة بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لأولئك الذين يتصلون بخمس من الوجهات الدولية المختارة. ويستفيد من هذه التخفيضات عدد كبير من الزبائن في البحرين ممن لديهم أصدقاء وعوائل في تلك الأماكن ونعتقد أن هذه التخفيضات ستلاقي استحسانا كبيرا».

وأضاف «ومع أسعارها المخفضة لخدمة بطاقت الاتصال Call123، تضمن بتلكو بقاء الأصدقاء والعوائل على اتصال دائم مع زبائنها».

الجدير ذكره أن الأسعار الدولية المخفضة ستكون سارية المفعول ابتداء من 1 سبتمبر/ أيلول الجاري حتى نهاية الشهر وتنطبق على جميع المكالمات الصادرة عن الهواتف الجوالة التي تستخدم بطاقات الاتصال Call123.

والأسعار المخفضة هي: بنغلاديش 20 فلسا، سيريلانكا 45 فلسا، إندونيسيا 35 فلسا، العراق 45 فلسا، واليمن 57 فلسا.

العدد 2558 - الأحد 06 سبتمبر 2009م الموافق 16 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 8:39 ص

      مقابله في بتلكو

      رحت بتلكو وسيت مقابله للشغل ولراتب قدره 260 فقط لاغير وياريت على جديه وبس اللي سوا وياي المقابله نافخ روحه وشايف حاله عباله عبقري والابرفسور عطاني اسئله ويبيني اجاوبه بكل تفصيل ويقولي عرفي وعددي وكل مااجاوبه يقولي ماراجعتين بالبيت عباله جايه امتحان يعني يبي يطفشني باي طريقه لاني ماعجبته وكلت عليك اهل البيت ياخذون حقي منك بحق هاليوم يااارب

    • زائر 5 | 7:42 ص

      عيب على بتلكو وعلى باقي الشركات

      بتلكو وغيرها من شركات الاتصالات تجري تخفيضات رهيبة على المكالمات إلى الدول الأسيوية وتستثني دول الخليج العربي التي بها أشقاء وأخوة نود التحدث إليهم ولكن فاتورة الهاتف تمنعنا من ذلك. فلماذا تسقون البعيد وتخلون القريب فنح اولى بالتخفيضات على المكالمات.

    • زائر 4 | 11:09 م

      كذلك الانترنت

      نحن نريد تخفيض كذلك في الانترنت المنزلي وسعات غير محدود ان يكون الانترنت غير محدود نريد هذه العروض الطلوبة الان

    • زائر 3 | 10:52 م

      طلاب الهند

      نتمنى من مجلس ادارة بتلكو ان تجري تخفيضات على مكالمات الدولية للهند كي يتم فرحت اهالي طلاب الهند

اقرأ ايضاً