العدد 2557 - السبت 05 سبتمبر 2009م الموافق 15 رمضان 1430هـ

اكتمال عقد المتأهلين للدور الثاني في مسابقة الحاج إبراهيم لطف الله الرمضانية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 سبتمبر 2009

اكتمل عقد المتأهلين للدور الثاني في مسابقة الحاج ابراهيم لطف الله الرمضانية الاولى وذلك بعد تاهل فريق منتديات الحزين (ب) على حساب شقيقه الحزين (أ) ومنتديات ابوصيبع (أ)، إذ حسم فريق الحزين (ب) تأهله في السؤال الاخير من الجولة الاخيرة للدور التمهيدي وظلت المنافسة بينه وبين ابوصيبع (أ) حامية حتى السؤال الاخير.

وبذلك يصبح عدد المتأهلين للدور الثاني 5 فرق وهم: (جنود القائم، المنارات الحسينية أ، الحكيم، ابو تراب، الحزين ب) حيث ستتبارى الفرق الثلاثة الاولى في الجولة الاولى في الدور الثاني وسيتأهل منها فريقان الى الجولة النهائية فيما ستلعب الجولة الثانية في الدور الثاني بين فريقي ابوتراب والحزين ب لتحديد المتأهل الى الجولة النهائية.

الجولة الاولى في الدور الثاني ستكون حامية الوطيس حيث سجلت الفرق المتاهلة نفسها كمنافسة حقيقية على اللقب، اذا نظرنا الى الخبرة كمقياس بين الفرق فإن التأهل سيكون من نصيب «المنارات» و «الحكيم» لما يمتلكانه من اسماء قادرة على تخطي الجولات الحاسمة لكن «جنود القائم» من الممكن ان يحدث المفاجئة كما احدثها في الدور الاول.

وربما تكون الجولة الثانية من الدور الثاني اكثر حماسا وخصوصا ان عدد الفرق سيكون اثنين فقط وتشير جميع التوقعات الى تأهل «ابوتراب» من دون منافسة تذكر من «الحزين ب»، لكن التوقعات لن تكون مقياسا لمعرفة التأهل وانما ستكون الاجابات هي المقياس. ودعا منظمو المسابقة برعاية الوجيه الحاج ابراهيم لطف الله الجمهور إلى حضور الجولات للفوز بإحدى الجوائز المخصصة

العدد 2557 - السبت 05 سبتمبر 2009م الموافق 15 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً