العدد 2557 - السبت 05 سبتمبر 2009م الموافق 15 رمضان 1430هـ

مستشفى العودة في غزة يتسلم إسعاف «وعد»

قال الرئيس التنفيذي لاتحاد لجان العمل الصحي في قطاع غزة يوسف موسى إن «الإجراءات الخاصة بشراء وتسجيل الإسعاف لمستشفى العودة في قطاع غزة، الذي تبرعت به جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) استكملت».

وعبر موسى في رسالة تلقتها الجمعية عن شكره لشعب البحرين الذي كان ومازال داعما للقضية الفلسطينية بشتى السبل، وعلى الجهود التي قامت بها جمعية (وعد) في جمع التبرعات سواء عبر أعضائها أو أصدقاء الجمعية وشعب البحرين.

من جهته، عبر الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي إبراهيم شريف عن ارتياحه «لانتهاء إجراءات شراء الإسعاف ليكون شعارا رمزيا من البحرين عن دعمهم لصمود الأشقاء الفلسطينيين المحاصرين في غزة».

وقال: «لقد أكد الشعب البحريني دعمه المتواصل للشعب الفلسطيني من خلال التبرعات التي تلقتها الجمعية فور إعلانها عن تدشين حمله لشراء إسعاف يسهم في تخفيف آلام الشعب المحاصر».

وأضاف أن «حملة التبرعات التي أطلقتها الجمعية لاقت قبولا جيدا من قبل العديد من أعضاء التنظيم والمواطنين، وكانت محصلتها جمع المبلغ الكافي لشراء سيارة إسعاف مجهزة بالكامل».

وأشار إلى أن «المبادرات تأتي ضمن جهود الجمعية لتقديم العون والتخفيف من آثار العدوان الإسرائيلي الوحشي الغاشم على إخواننا الفلسطينيين». ونوه شريف «بالتعاون المثمر والبناء الذي تم بين الجمعية وبين اتحاد لجان العمل الصحي في قطاع غزة»

العدد 2557 - السبت 05 سبتمبر 2009م الموافق 15 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً