العدد 2554 - الأربعاء 02 سبتمبر 2009م الموافق 12 رمضان 1430هـ

30 شابا بحرينيا ينهون تدريبهم في طيران الخليج

أنهى 30 شابا بحرينيا التدريب العملي هذا الصيف في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج، حيث تم اختيار المتدربين من مدارس وجامعات مختلفة، ومن تخصصات متنوعة كالهندسة وتقنية المعلومات وعلوم الحاسوب. و انخرط المتدربون في العمل في دوائر الشركة المختلفة ضمن برنامج التدريب الصيفي الذي امتد على مدى شهرين، إذ حصلوا على خبرة عملية في كيفية إدارة الشركة.

وعلق رئيس شئون الأفراد بطيران الخليج أحمد البناء في معرض تهنئته للمتدربين قائلا:»بصفتها الناقلة الوطنية للمملكة، وضمن مسئوليتها المؤسساتية، تحرص طيران الخليج على توفير فرص التدريب لتمكين المواطنين الشباب ومدهم بالمهارات اللازمة للحصول على أفضل فرص التوظيف».

وأضاف البناء «الخبرة العملية التي تلقاها المتدربون في هذه الفترة لا تقتصر على تعريضهم للعمليات اليومية التي تجرى في الشركة، بل تتعدى ذلك إلى زيادة ثقتهم بأنفسهم لمواجهة سوق العمل وزيادة فرص توظيفهم، وكانت هذه فرصة لتعريفهم بصناعة الطيران، بالإضافة إلى إعطائهم الفرصة لصقل مهاراتهم».

عمل المتدربون ضمن هذا البرنامج التدريبي في عدد من أقسام الشركة كخدمة الزبائن والموارد البشرية والعمليات، وأتيحت لهم الفرصة لربط مخزون معلوماتهم النظرية بالتطبيق العملي.

وينتمي الطلبة المتدربون إلى كل من الجامعة الأهلية، والجامعة العربية المفتوحة، ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، ومعهد البحرين للتدريب، وكلية البحرين الجامعية، وجامعة البحرين.

العدد 2554 - الأربعاء 02 سبتمبر 2009م الموافق 12 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً