العدد 264 - الثلثاء 27 مايو 2003م الموافق 25 ربيع الاول 1424هـ

محافظات

نظام جديد لتزويد جزيرة النبيه صالح بالمياه

محافظة العاصمة - الوسط

أفاد قسم العلاقات العامة في وزارة الكهرباء والماء بأنه تجرى حاليا دراسات لإنشاء نظام جديد لتزويد جزيرة النبيه صالح بالمياه، موضحا أن النظام يشتمل على مد خطوط جديدة بالإضافة إلى نظام تخزين مستقل، وتوزيع جديد يفي باحتياجات المستهلكين في الجزيرة، إذ أن نظام تزويد الجزيرة حاليا يعتمد على وجود خط واحد يزودها بالمياه.

جاء ذلك إثر نشر «الوسط» - حديثا - شكوى أهالي الجزيرة من الانقطاع المستمر للمياه.

وكان رئيس المجلس البلدي لمحافظة العاصمة مرتضى بدر رفع رسالة إلى وزير الكهرباء والماء نقل فيها شكوى الأهالي بعد زيارته الميدانية للجزيرة، واقترح فيها وضع مضخة تعزيزية تسهم في تدفق المياه إلى البيوت في الجزيرة.

من جانب آخر أشاد بدر بالاستجابة السريعة للوزارة إلى مطلب الأهالي، وتلبيه نداء الجزيرة التي تعاني من مشكلة شح المياه منذ فترة طويلة، مثمنا المبادرة خصوصا مع قدوم فصل الصيف.

محافظ الشمالية يزور مجلس قاهري بمدينة حمد

المحافظة الشمالية - الوسط

قام محافظ الشمالية أحمد محسن بن سلوم بزيارة حديثا الى مجلس سيد خليل قاهري بمدينة حمد. نقل المحافظ الى الأهالي تحيات القيادة الحكيمة وتوجيهاتها السامية بضرورة العمل علي الاهتمام بقضايا المواطنين وتبادل معهم الأحاديث بشأن الأمور المتعلقة بتعزيز الصلات والتقارب بين جميع قاطني مناطق المحافظة والعمل على تحسين وتطوير مناطق المحافظة. واستمع في هذا الخصوص الى بعض الاستفسارات من المواطنين مبديا استعداداته لإيجاد الحلول لها بالتنسيق مع الجهات المختصة. وقد أشاد المحافظ خلال اللقاء بحب المواطن البحريني للعمل التطوعي وسعيه الدؤوب لرفع اسم وطنه عاليا بين الأمم منوها بالحس الوطني ومشاعر الانتماء والولاء وبروح الأسرة الواحدة الذي يتمتع بها المجتمع البحريني.

محافظ المحرق يجتمع بالخبير الفرنسي

محافظة المحرق - الوسط

اجتمع محافظ المحرق بالخبير الفرنسي في تطوير المناطق القديمة جالبيرو بحضور هاشم سليمان حسين من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية وعضو غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس لجنة تطوير الأسواق جواد يوسف الحواج، وذلك لمناقشة إمكان تطوير أسواق المحرق.

وفي بداية الاجتماع قدم مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية بالمحافـظة نبيل محمد أبوالفتح شرحا عاما عن المخطط الاستراتيجي لمحافظة المحرق موضحا المسح الميداني لجميع المناطق القديمة في محافظة المحرق

العدد 264 - الثلثاء 27 مايو 2003م الموافق 25 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً