العدد 264 - الثلثاء 27 مايو 2003م الموافق 25 ربيع الاول 1424هـ

المملكة

صاحب الجلالة يشهد احتفالا شعبيا

شهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الاحتفال الشعبي الذي أقيم عصر أمس في مقر إقامته بقصر الشهامة في مدينة أبوظبي.

ردا على برقية العملية الجراحية

القيادة السياسية تتلقى برقيات من العاهل السعودي

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وذلك ردا على برقية جلالته المهنئة بنجاح العملية التي اجريت للعاهل السعودي.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وذلك ردا على برقية سموه المهنئة بنجاح العملية التي اجريت للعاهل السعودي.

وتلقى ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وذلك ردا على برقية سموه المهنئة بنجاح العملية التي اجريت للعاهل السعودي.

القيادة السعودية تثمّن موقف البحرين من تفجيرات الرياض

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وذلك ردا على برقية سموه المعزية بضحايا التفجيرات الاجرامية التي وقعت بمدينة الرياض.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية وذلك ردا على برقية سموه المعزية بضحايا التفجيرات الاجرامية التي وقعت بمدينة الرياض.

وتلقى ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر جوابية من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية وذلك ردا على البرقية المعزية بضحايا التفجيرات الاجرامية التي وقعت بمدينة الرياض.

مناقشة أوضاع البحرينيين في غوانتنامو والعراق

استقبل وزير الدولة البحريني للشئون الخارجية الدكتور محمد عبدالغفار بمكتبه بمبنى الوزارة أمس سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى مملكة البحرين رونالد نيومن. وتم خلال الاجتماع مناقشة موضوع المحتجزين في غوانتامو وزيارة مجموعة من البحرينيين الى العراق للاستطلاع حول موضوع المفقودين البحرينيين في العراق.

وقد تم في هذا الاجتماع أيضا طرح عدد من القضايا الاقليمية مثل آخر التطورات في العراق وموضوع السلام في الشرق الاوسط.

وزير العمل يستقبل السفير الفلبيني الجديد

استقبل وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي أمس سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ادوارد بابلو مجلايا، بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده في المملكة. ورحب الوزير بالسفير الفلبيني متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي الجديد لدعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مؤكدا حرص مملكة البحرين على مزيد من التعاون المشترك وخصوصا في المجالات العمالية والشئون الاجتماعية. كما تم خلال المقابلة استعراض عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك

العدد 264 - الثلثاء 27 مايو 2003م الموافق 25 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً