العدد 264 - الثلثاء 27 مايو 2003م الموافق 25 ربيع الاول 1424هـ

تشكيل لجنة استشارية لابتكار البرامج التدريبية

قام مركز البحرين العالمي لتطوير تجارة التجزئة حديثا بتشكيل لجنة استشارية ضمنت إحدى عشر عضوا يمثلون كبرى شركات تجارة التجزئة في مملكة البحرين. وقد عقد الاجتماع الأول لهذه اللجنة حديثا في مبنى بيرد، إذ ترأس اللجنة المدير الإداري لشركة جاشنمال وأولاده بهارات جاشنمال، وانتخب المدير العام لشركة إيلامس للتجارة مشعل بهزاد نائبا لرئيس هذه اللجنة.

وصرح المدير العام للمركز عيسى سيار للمركز «بأن دور هذه اللجنة هو تزويدنا بالاقتراحات والأفكار الجيدة، وذلك لتطوير أنشطة التدريب لدينا، وأيضا من أجل إيجاد وابتكار البرامج التدريبية والتي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات صناعة تجارة التجزئة، بالإضافة الى الحصول على الملاحظات ووجهات النظر من زبائننا عن التدريب الذي يتلقونه من بيرد، وأخيرا مناقشة مختلف أمور التدريب في قطاع التجزئة.

وقال رئيس اللجنة بهارات جاشنمال: «إن اللجنة ستساعد كل الأطراف المعنية بأن يطوروا من مهارات موظفيهم باعتبار اننا سنضمن أن الموظفين سيتلقون التدريب الجيد الذي تتطلبه صناعة تجارة التجزئة». وأكد قائلا: «أعتقد أن تشكيل هذه اللجنة يعكس الاهتمام الشديد التي توليه شركة بيدر لتطوير أعمالها ونشاطاتها. وقد ناقشت اللجنة في اجتماعها الأول أمورا كثيرة أهمها: كيفية استثمار رسوم التدريب لتطوير مهارات الموظفين، واتجاهات التدريب في قطاع تجارة التجزئة، ومدى ملاءمة البرامج التي تقدمها بيرد لاحتياجات قطاع تجارة التجزئة».

وتتألف اللجنة ممثلين عن شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة، وشركة جاسم أحمد الزياني وأولاده، وشركة يوسف عبدالوهاب الحواج وأولاده، وشركة أسواق المنتزه، وشركة المخازن الكبرى، وشركة الشايع للتجارة، وشركة أشرف بي جي دي سي، وشركة أشرف، وبرادات الجزيرة

العدد 264 - الثلثاء 27 مايو 2003م الموافق 25 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً