العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ

وزير المواصلات يحضر اجتماع «عربسات» في بيروت

غادر البلاد بعد ظهر أمس وزير المواصلات وزير الداخلية بالوكالة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، متوجها إلى الجمهورية اللبنانية ليترأس وفد مملكة البحرين في الاجتماع السادس والعشرين للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عربسات) الذي سيعقد هناك في الفترة من 29 - 30 من شهر مايو/أيار الجاري.

وصرح سموه لدى مغادرته بأن هذه الزيارة تأتي بدعوة من وزير الاتصالات اللبناني جان لوي قرداحي، إلى حضور اجتماع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية، إضافة إلى المشاركة في المنتدى العربي للاتصالات والانترنت، الذي سيعقد في الفترة من 28 حتى 30 من هذا الشهر.

وقال سموه انه ستتم مناقشة جدول الأعمال والذي من بين أهم موضوعاته دراسة الوضع المالي والفني لمؤسسة «عربسات»، ومشروع الجيل الرابع من أقمار المؤسسة، إضافة إلى الحساب الختامي واختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد. وأضاف انه سيبحث مع نظيره اللبناني تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

ويرافق الوزير وفد مكون من وكيل وزارة المواصلات الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ومدير مكتب المتابعة والتنسيق بمكتب الوزير غسان إبراهيم الصباغ، وجميل غزوان والشيخ حمد بن محمد آل خليفة من إدارة المواصلات

العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً