العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ

مركز سلمان الثقافي ينظم نشاطا صيفيا للأطفال

تبدأ مطلع يونيو/حزيران المقبل عملية تسجيل الأطفال من الجنسين للفئة العمرية من 6 الى 15 سنة للنشاط الصيفي بمركز سلمان الثقافي وذلك بعد انتهاء أعمال الصيانة في المبنى، إذ سيتم التسجيل خلال الفترتين الصباحية من الساعة 9 الى 12 ظهرا والمسائية من الساعة 30:4 الى 30:6 مساء.

سيبدأ دوام الأطفال من الساعة 4 عصرا وحتى 7 مساء يوميا، إذ يتكون المركز من 8 أقسام هي: النشاط الثقافي والمسرحي والموسيقي والرياضي والبيئي والفنون والخزف والشطرنج.

كما سينظم المركز دورة للنحت على الجبس في الفترة الصباحية وسيشرف عليها الفنان خالد فرحان، ودورة في الخطابة باشراف جميل الناصر ودورات متعددة في الاعلام والصحافة، ويذكر ان نشاط صيف 2003 سيضم مهرجانات وفعاليات أسبوعية متنوعة في مضمونها الترفيهي او الثقافي او الفني او البيئي او الرياضي بالإضافة الى البرامج الاجتماعية التي ستشمل الزيارات والرحلات الداخلية والخارجية ومنها معسكر في جزر حوار ورحلة الى الخبر.

وسيتضمن جديد صيف 2003 إدراج النشاط البيئي الذي سيشمل تنمية السلوكيات البيئية الصحية والهوايات البيئية لدى الاطفال من خلال برامج بيئية تسهم في تعليم الاطفال والاهتمام ورعاية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية والاستفادة منها.

ستتم استضافة بعض الشخصيات المهتمة بثقافة الطفل من خلال حوار مفتوح مع الأطفال في برنامج «الحوارات الثقافية الاسبوعية» الذي سيناقش قضايا مهمة في حياة الطفل الثقافية

العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً