العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ

المملكة

القيادة البحرينية تعزي العاهل السعودي بوفاة خاله

بعث صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين برقية تعزية ومواساة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وذلك بوفاة خاله المغفور له بإذن الله تعالى بندر بن أحمد السديري أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لخادم الحرمين الشريفين داعيا المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود بوفاة المغفور له باذن الله تعالى خاله بندر بن أحمد السديري ضمنها بالغ تعازيه وصادق مواساته لخادم الحرمين الشريفين سائلا الله المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وبعث سمو ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة برقية الى عاهل المملكة العربية السعودية بوفاة خاله المغفور له بإذن الله تعالى بندر بن أحمد السديري مبتهلا سموه الى الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

صاحب الجلالة يهنئ رئيسي

جمهوريتي الارجنتين وجورجيا

بعث صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين برقيتي تهنئة إلى كل من فخامة رئيس جمهورية الارجنتين نستور كريشنر بمناسبة توليه منصب الرئاسة في الارجنتين، كما بعث جلالته برقية تهنئة إلى فخامة رئيس جمهورية جورجيا بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.

... ويتلقى برقيتي شكر وتهنئة

تلقى صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين برقية شكر من السيد محمد فرازمند سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى المملكة اعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على تقليد جلالته له وسام مملكة البحرين من الدرجة الأولى. كما تلقى جلالته برقية تهنئة من الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية بمناسبة اختتام القمة التشاورية للمجلس الاعلى لمجلس التعاون الخليجي.

وزير الخارجية يمتدح

المجهودات التي بذلها السفير الروسي

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، بالجهود الطيبة التي بذلها سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فاليري فلاسوف، خلال فترة عمله، لما من شأنه تعزيز وتوثيق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، منوها بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الروسية من تقدم وتطور ونماء على الأصعدة كافة.

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية قد استقبل السفير الروسي بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في البحرين.

كما تم في المقابلة بحث عدد من القضايا التي تهم البلدين الصديقين، معربا وزير الخارجية عن أمنياته للسفير الروسي بالتوفيق في مهمات عمله الدبلوماسي المقبل. من جانبه، عبر السفير الروسي عن شكره وتقديره لوزير الخارجية على الدعم والمساندة التي لقيهما من الحكومة.

وزير المواصلات يستقبل السفير السعودي

استقبل وزير المواصلات وزير الداخلية بالوكالة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أمس سفير المملكة العربية السعودية لدى البحرين عبدالله القويز، وذلك للسلام على سموه. وخلال اللقاء تبودلت الأحاديث الودية وتطرق الحديث إلى العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين البحريني والسعودي، وسبل تعزيزها وتطويرها.

وزير العمل وسفيرة فرنسا يبحثان التعاون العمالي

تناول الحديث الذي دار بين وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي، وسفيرة الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين أنيتا ليميدو، بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها وخصوصا في المجالات العمالية والاجتماعية، مشيدا الوزير بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفرنسية من تطور ونماء على الأصعدة كافة، كما تم خلال المقابلة استعراض عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.

النعيمي يستقبل السفير الإيراني

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بمكتبه بديوان الوزارة سفير جمهورية إيران الإسلامية لدى مملكة البحرين محمد فراز. وتم خلال المقابلة بحث مجالات تطوير العلاقات الثقافية والتعليمية بين البلدين وسبل تطويرها

العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً