العدد 266 - الخميس 29 مايو 2003م الموافق 27 ربيع الاول 1424هـ

صاحب الجلالة يعود إلى البلاد بعد زيارة للإمارات

عاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الى أرض الوطن عصر أمس مختتما زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ التقى خلالها رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وكان صاحب الجلالة قد غـــادر مطار أبوظبي الدولي، إذ كان في مقدمة مودعي جلالته نائب رئيس مجلس الوزراء صاحـــب السمو الشيخ سلطان بن زايـــد آل نهيان والوزراء وسفيرا البلدين وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين.

وكان صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى قد عقد اجتماعا مع صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وذلك في قصر البحر بمدينة أبوظبي بحضور سمو ولي عهد دبي وزير الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وذلك بمناسبة الزيارة الأخوية التي يقوم بها الملك المفدى لدولة الإمارات. وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والسبل الكفيلة بدعمها وتأكيدها والدخول بها إلى آفاق أرحب من العمل والتعاون الثنائي المشترك بما يحقق الأهداف والتطلعات المنشودة للبلدين والشعبين.

كما تم استعراض آخر المستجدات والتطورات إقليميا ودوليا وخصوصا تلك المتعلقة بالشأن العراقي ومسيرة السلام في منطقة الشرق الأوسط في ضوء نشر خريطة الطريق الداعية إلى اقامة دولة فلسطينية وإنهاء النزاع العربي الإسرائيلي

العدد 266 - الخميس 29 مايو 2003م الموافق 27 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً