العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ

اليابان لن تعبر البحرين بسهولة وسنفوز على أرضنا

أكد مدافع منتخبنا الوطني ونادي القادسية الكويتي محمد حسين أن المنتخب الياباني لن يعبر البحرين بسهولة، وسيواجه فريقا مختلفا هذه المرة عما واجهه في المباريات الماضية التي جمعت الفريقين.

وقال حسين: «إن المنتخب البحريني أصبح الآن أكثر نضجا، ويضم مزيجا من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب الذين خلق منهم المدرب ميلان ماتشالا فريقا قويا ومتجانسا باستطاعته العودة للمنافسة القوية كما كان في السنوات السبع الماضية».

وأضاف مدافع منتخبنا «إن المتتبع لمبارياتنا مع المنتخب الياباني في السنوات الأخيرة يجد بأن هناك تنافسا قويا بين المنتخبين، وأن فوز اليابان على البحرين لا يتعدى فارق هدف واحد»، لكنه أكد هذه المرة أن المنتخب الياباني سيواجه فريقا مختلفا، ولن يخرج بنقاط المباراة من البحرين في هذه المرة.

وأشاد حسين بالروح المعنوية العالية التي يتمتع به لاعبو المنتخب وخصوصا بعد فوزهم الكبير على المنتخب العماني في المباراة الأولى، مؤكدا أن الروح القتالية هي السمة الأبرز التي كانت تميز المنتخب البحريني في السابق، وهي تعود الآن إلى الفريق وستعود معها الانتصارات للكرة البحرينية.

وعما إذا كان بإمكان المنتخب البحريني قادرا على الفوز في ملعبه وتفنيد مقولة بأن الأحمر لا يفوز على أرضه، قال حسين: «سنثبت للجميع هذه المرة بأن هذه المقولة غير صحيحة، إن النتائج السلبية التي حدثت للمنتخب على أرضه ليس سببها الضغط الجماهيري أو سوء الحظ الذي يلازم المنتخب عندما يلعب على أرضه، ولكن السبب الحقيقي هو تدني مستوى الفريق عموما، والآن بعد ضخ دماء جديدة في الفريق، ورغبة اللاعبين الشديدة في العودة الى مستواهم السابق وشعور البعض بأن مراكزهم أصبحت مهددة ظهر الفريق بمستواه الكبير، وهو ما سيحدث إن شاء الله في مباراة اليابان أيضا».

وأكد حسين ضرورة الحضور الجماهيري ودعمهم للمنتخب، مؤكدا أن الأحمر يستمد قوته من جماهيره وأنه يتمنى أن يحضر الجمهور بكثافة لملعب المباراة، حتى يشد من أزر اللاعبين الذين سيعملون بكل جهدهم من أجل تقديم أفضل هدية صلح بين المنتخب والجماهير وهي نقاط المنتخب الياباني القوي وصدارة المجموعة.

ثقة القادسية مسئولية كبيرة

من جانب آخر، أكد صخرة دفاع نادي القادسية والمنتخب الوطني محمد حسين أن تصريح مدير الكرة بنادي القادسية فواز الحساوي بأن محمد حسين سيبقى مع الفريق حتى نهاية عقده قال «إن هذه الثقة التي يمنحها له فريقه تضعه أمام مسئولية كبيرة وهي المحافظة على مستواه ليتمكن من تقديم ما يفيد فريقه، ويجعله أهلا للثقة التي منحت له».

وأضاف حسين: «أشعر بسعادة كبيرة في نادي القادسية، وعلى رغم أنني لم أشارك في مباريات كثيرة مع الفريق بسبب الإصابة إلا أن ثقة نادي القادسية تجعلني أمام تحد كبير لكي أكون أهلا لهذه الثقة، وأن أقدم أفضل ما لدي من أجل النادي».

وعن عدم مشاركته مع فريقه في البطولة الآسيوية، قال حسين: «إن المدرب فضل تعزيز صفوف الفريق بلاعب في خط الوسط»، وأن هذا القرار جاء على حسابه كونه يلعب كمحترف في خط الدفاع ولابد من الاستغناء عن أحد المحترفين.

وأضاف حسين: «دفاع القادسية يعج باللاعبين الدوليين وأصحاب الخبرة، لذلك طلب المدرب استبعادي من القائمة حتى يتمكن من تسجيل لاعب في خط الوسط، ولا أخفي عليكم رغبتي في المشاركة في هذه البطولة التي لم أشارك فيها من قبل، ولكن هذه وجهة نظر المدرب وعلي أن أحترمها، وأنا رهن إشارته في لحظة يطلبني فيها،».

العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً