العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ

هولدن أصيب بالتواء في الكاحل وسيعود قريبا

تعرض محترف فريق الأهلي الأول لكرة السلة الأميركي جمال هولدن إلى التواء في كاحل القدم وذلك في مباراة الأهلي أمس الأول أمام المحرق في ذهاب مباريات المربع الذهبي لدوري السلة والتي خسر فيها الأهلي بنتيجة 83/74 في حين كان الفريق متقدما قبل خروج هولدن مصابا مع بداية الربع الثالث من المباراة.

وأثر خروج هولدن كثيرا على أداء فريق الأهلي وكان سببا رئيسيا في خسارة الفريق، إذ لم يتمكن من العودة إلا لثوان معدودة ليخرجه المدرب بعد ذلك في ظل عدم قدرته على اللعب مع الإصابة.

وأجرى اللاعب هولدن مساء أمس الأول تصويرا بالأشعة على موقع الإصابة، إذ اتضح أن اللاعب لا يعاني من أي كسر في الكاحل، وكل ما هنالك التواء يستلزم بعض العلاج خلال الأيام القادمة على يد اخصائي العلاج الطبيعي خليل ربيع الذي سيحدد الفترة التي سيحتاجها اللاعب للعلاج للعودة للملاعب.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في مباراة الإياب في المربع الذهبي للبطولة أمام المحرق في 30 مارس/ آذار الجاري وذلك بعد أن يتماثل للشفاء من الإصابة.

وتعرض هولدن للإصابة جراء نزوله الخاطئ على الأرض بعد قفزة لالتقاط إحدى الكرات إذ كانت هذه الإصابة مؤثرة تماما خلال المباراة.

ويعاني فريق الأهلي من الكثير من الإصابات وخصوصا في مركز الارتكاز، إذ أصيب لاعب الفريق الشاب محمد قربان بكسر في يده سيمنعه من اللعب فيما تبقى من الموسم إذ سيخسر الفريق مجهوداته كما خسرها فريق الشباب في النادي، كما تعرض اللاعب البديل لقربان وهو ناصر الجمري إلى إصابة أيضا في تدريب الفريق قبل خوضه لقاء المحرق الأخير بشكل أدى إلى استبعاده من المباراة ليضطر مدرب الفريق النيجيري فريدريك فيمي إلى الاستعانة باللاعب الشاب مهدي عاشور للعب في هذا المركز، إذ أبلى عاشور بشكل مميز في مباراة المحرق الأخيرة عندما حل بديلا لهولدن بعد إصابته.

وفي ضوء التقرير الأولى عن الإصابة، فإن هولدن بحاجة لخمسة أيام تقريبا للعودة للملعب، في حين مازال أمام المباراة المقبلة للأهلي أمام المحرق 9 أيام تقريبا ما يعني لحاقه بالمباراة إلا إذا طرأ جديد على حال اللاعب.

العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً