العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ

مرسم حر يجمع 20 ألف دينار لبناء مركز فني لـ «ذوي الاحتياجات»

نظّم نادي روتاري العدلية مرسما حرّا للطلبة والطالبات في جميع المراحل الدراسية وذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف المراكز المتخصصة في مملكة البحرين أمس (الجمعة) في صالة النادي البحري بمناسبة يوم البيئة العالمي الذي اعتمدته الأمم المتحدة.

وقال أحد المشرفين على الفعالية محمود اليوسف لـ «الوسط»: «إن هدف المرسم بمشاركة أكثر من 200 شخص منهم 30 من دوي الاحتياجات الخاصة، والهدف هو التوعية البيئية واستقطاب نظر الشباب والناشئة على نظرتهم البيئية الحالية والمستقبلية وتنمية المواهب الفنية للمتسابقين».

وكشف اليوسف أن «ريع هذه الفعالية وصل إلى الوقت الحالي فقط من جراء الرعاة 27 ألف دينار، وستخصص 20 ألف دينار لوزارة التنمية الاجتماعية بهدف المساعدة في بناء مركز مختص لورشة الفنون والأعمال الحرفية لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة».

وأوضح اليوسف أن «فعالية المرسم توجت الفعاليات الأخرى التي قام بها النادي مثل المساعدة في بناء مركزي الوفاء والرشاد لأطفال وشباب التوحد، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية المختلفة، وقد شهدت الفعالية حضورا كبيرا من الأهالي والمهتمين، وفاقت توقعات المنظمين»، مضيفا: «نجاح المرسم جعلنا نقرر إقامة هذه الفعالية سنويّا لدعم المشروعات الخيرية والتطوعية في البحرين».

العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً