العدد 2305 - السبت 27 ديسمبر 2008م الموافق 28 ذي الحجة 1429هـ

تسليم جائزة رئيس الوزراء للعمل البلدي الثلثاء

يقام احتفال كبير بمناسبة تسليم النسخة الأولى من جائزة رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة للعمل البلدي يوم الثلثاء الموافق 30 ديسمبر/ كانون الأول 2008 وذلك برعاية سموه.

وصرح وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي بأنه تم تقسيم الجائزة إلى فئات ما يسهم في تعزيز مشاركة غالبية شرائح المجتمع في تطوير العمل البلدي في المملكة. وأضاف أن الوزارة تتطلع من خلال الجائزة الى تشجيع المبادرات البلدية التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل البلدي وتحفيز البلديات على البحث والابتكار لإيجاد أفضل السبل التي تؤدي الى تحسين الخدمات البلدية المقدمة من قبلها للمواطنين والمقيمين والمساهمة في نشر الثقافة البلدية بين افراد المجتمع.

وأردف الوزير «على صعيد مشاركة مؤسسات المجتمع المدني تم تخصيص فئتين من الجائزة إحداهما لمؤسسات المجتمع المدني الداعمة للعمل البلدي من خلال القيام بجهود توعوية او الاسهام في الحملات التوعوية او المشاركة في الاعمال التطوعية بالاضافة الى نشر الوعي البلدي من خلال استغلال المناسبات الوطنية والخليجية بينما تختص جائزة المؤسسات والشركات التي تسهم في دعم مشروع او اكثر من مشاريع برامج العمل البلدي كانشاء الحدائق والمنتزهات ومضامير المشي»

العدد 2305 - السبت 27 ديسمبر 2008م الموافق 28 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً