العدد 2305 - السبت 27 ديسمبر 2008م الموافق 28 ذي الحجة 1429هـ

مهرجان «حماة البيرق» يكرم رواد العمل الخيري ووجهاء المحرق

انطلقت عصر أمس (السبت) مسيرة احتفالية ضمن احتفالات البلاد بعيدها الوطني وعيد الجلوس شارك فيها المئات من أهالي المحرق حاملين أعلام مملكة البحرين، على أوتار فرقة وزارة الداخلية الموسيقية وخيالة الوزارة من سوق المحرق مرورا بشارع الغوص وصولا إلى ساحة البسيتين وتخلل المسيرة أوبريت وطني قدمه طلاب مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين لتستقبلهم إحدى الفرق الشعبية في الساحة حيث كرم فيها رواد العمل الخيري في المحرق وعدد من رجالات ونساء المحافظة تحت رعاية رئيس مجلس بلدي المحرق محمد حمادة.

وأعلن حمادة خلال كلمة ألقاها في المهرجان عن أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إطلاق مشاريع تطويرية في المحافظة، مستشهدا في ذلك بمباركة سمو رئيس الوزراء خلال زيارته للمحرق الأسبوع الماضي لمشاريعها.

وفي ذلك، أفاد بأن وزير شئون البلديات والزارعة جمعة الكعبي وعد بطرح مناقصات مشاريع المحافظة على وجه السرعة للبت فيها، على أن تدشن احتفالية بوضع حجر الأساس لحديقة المحرق الكبرى في الثاني عشر من الشهر المقبل.

من جانبه رحب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد المطوع بالحضور، معتبرا هذه الفعالية واجبا وطنيا للاحتفال بعيد البلاد وفرصة لتكريم رواد العمل الخيري ووجهات المحرق، فضلا عن شخصيات نسائية لها دور بارز في مسيرة المحرق في مختلف الأصعدة

العدد 2305 - السبت 27 ديسمبر 2008م الموافق 28 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً