العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ

جولة «نوعية» الليلة في مسابقة منصور آل عصفور القرآنية

تنطلق مساء اليوم (السبت) الجولة الثالثة ضمن مسابقة مجلس الحاج منصور إبراهيم يوسف آل عصفور القرآنية لحسن الأداء والتلاوة، ومن المتوقع أن تكون جولة «الليلة» نوعية وذلك لأن المتنافسين الستة الذين سيشاركون في الجولة هم من المقرئين المتميزين سواء من فئة 16 عاما إلى 25 عاما، أم من فئة المشاركين من 16 عاما فأقل. وأشار عبدالكريم العصفور إلى أن الجولتين السابقتين شارك فيهما 12 متسابقا من الفئتين، بالإضافة إلى الحضور اللافت من قبل الضيوف للاستماع إلى أداء المتسابقين، موضحا أن الجولات ستستمر لتغطية 30 مشاركا في الجولات التي تعقد السبت (ليلة الأحد)، والاثنين (ليلة الثلثاء) والأربعاء (ليلة الخميس)، وتشرف عليها لجنة منظمة ولجنة تحكيم متخصصة.

العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:26 م

      وللعطـاء . . بقية !

      بارك الله هذه الجـهود الطيبة المعطاء. ونتمنى أن تسود هذه الظواهر والفعاليات والمسابقات القيمة والتي تساهم في إثراء مجتمـع هذه الأرض الغاليـة في كل بقعة ومنطقة بمملكتنا الحبيبة .
      ولا تعد هذه المسابقة إلا حلقة من سلسلة متواصلة من العطاءات اللامحدودة من قبل أبناء هذا المجلس المبارك ، والذين حملوا على عاتقهم مهمة مواصلة مسيرة المرحوم الحاج الأستاذ منصور الله عصفور رحمه الله الحافلة.
      رحمك الله يا أبا عبدالنبي ..
      رحمك الله يا عمـيد عائلـة آل عصفـور
      فأنت بالفعل رائد ومعلم !

    • زائر 3 | 5:35 م

      رائدا ومعلما وقدوة وأسوة

      لقد كان ولازال الحاج الأستاذ منصور آل عصفور خطا ونهجا معطاءً و مضيئا للدروب مكملا لسيرة أبيه الحاج إبراهيم آل عصفور وإلى جنبه الحاج الأستاذ عبد القاهر آل عصفور مسددين للعلم والعمل الصالح سباقين في الكثير من مجالاتهما يحتذى بهم من قبل مريديهم حتى جاء أبنائهما أيضا كذلك من خلال هذه المسابقة وغيرها من الفعاليات والأنشطة الدينية والاجتماعية والثقافية ... وبذلك كان ولا زال وسوف يظل الحاج الأستاذ منصور بن إبراهيم بن يوسف عميدا لآل عصفور حقا ...

    • زائر 1 | 11:15 ص

      خير خلف لخير سلف

      هذه الجهود المباركه يجب ان يحتذى بها في جميع مجالس البحرين. الله يعطيهم العافيه.وهذا مو غريب على أناس نشئو في اخلاق وادب وطيبة الحاج عبد الرضا(رحمه الله) عميد عائلة ال عصفور.

    • الأصيل71 | 8:07 ص

      بالتوفيق

      الله يكثر من هذه المسابقات الإيمانية المنسجمة مع تعاليم الحق تبارك و تعالى لهذا الشهر الكريم

اقرأ ايضاً