العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ

فيصل جواد: فخورون بتشريف ولي العهد لمجلسنا الرمضاني

أعرب رجل الأعمال فيصل حسن جواد، عن سعادته وفخره الكبير بتشريف ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة لمجلسه الرمضاني الأسبوعي بالعدلية مساء أمس الأول (الخميس).

وقال جواد بهذه المناسبة: «فخور جدا بزيارة سموه لمجلسنا المتواضع، إذ أدخل في قلوبنا الفرحة، وهي خطوة تعبر عن مدى اهتمام القيادة السياسية والمسئولين في الدولة بالتواصل مع المواطنين».

وأضاف «سمو ولي العهد يكثر من زياراته للمجالس الرمضانية في هذا الشهر الكريم، وهو توجه حميد، ونتمنى لسموه التوفيق في مهمته لإنعاش الاقتصاد في البحرين، وخصوصا أن الكثير من المؤسسات الاقتصادية تقع تحت دفته، بما في ذلك مجلس التنمية الاقتصادية».

وأشار إلى أن «سموه تطرق أثناء زيارته للمجلس إلى موضوع الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد هذا العام في ظل الأزمة المالية العالمية، وشجعنا على الاستمرار في العمل الدؤوب، على اعتبار أن هذه الحالة لا تمر على دول المنطقة فقط، بل على جميع دول العالم». وبين جواد أن «الحضور تبادلوا مع سموه أطراف الحديث، وتناولوا مسألة وجود الكثير من الوجوه الشبابية في المواقع الاقتصادية في البحرين، ما سيساعد على الخروج من الأزمات، لافتين إلى أن البحرين لديها البنية التحتية القوية على رغم أن عمرها يعود لعشرات السنين، إلا التطور فيها يسير بشكل ممتاز».

وتوافد على مجلس جواد، الكثير من رجال الأعمال والمصرفيين والتجار وأصحاب الأعمال الحرة، بالإضافة لعامة المواطنين، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ولم تخلُ النقاشات المتبادلة بين الحضور من التعرض إلى الآثار التي خلفتها أزمة الرهن العقاري، وما تبعها من خروج الكثير من المؤسسات من السوق، إلى جانب موضوع حرية انتقال العامل الأجنبي إلى كفيل آخر، وما لهذا القرار من أثر سلبي على التجار والمقاولين، وخصوصا الصغار منهم. فيما عرج آخرون على أزمة نقص اللحوم التي تعاني منها الأسواق المحلية وأسبابها، داعين وزارة الصناعة والتجارة إلى إيجاد حلول جذرية لهذا الموضوع الذي يؤرق الأسر محدودة الدخل.

العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً