العدد 2305 - السبت 27 ديسمبر 2008م الموافق 28 ذي الحجة 1429هـ

«ثروات» تؤكد رعايتها أسبوع الحج التوعوي الثالث العام المقبل في البحرين

وزارة العدل تشيد بدور الشركة في إنجاح موسم الحج //البحرين

المنامة - دار ثروات للاستثمار 

27 ديسمبر 2008

صرح عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدار ثروات للاستثمار (ثروات) عارف محمد العلوي أمس بتطلع الشركة لدعم ورعاية أسبوع الحج التوعوي الثالث المزمع إقامته خلال أكتوبر/ تشرين الأول من العام المقبل في مملكة البحرين والذي ستنظمه اللجنة العليا لشئون الحج والعمرة بالمملكة.

جاء هذا التصريح في زيارة قام بها العلوي مصحوبا مع المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام بدار ثروات للاستثمار خالد محمد الخياط لوزارة العدل والشئون الإسلامية في مملكة البحرين إذ استقبلهما وكيل وزارة الشئون الإسلامية بمملكة البحرين فريد يعقوب المفتاح بحضور كل من رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان ورئيس شئون الحج والعمرة بوزارة العدل والشئون الإسلامية الشيخ عبدالناصر عبدالله.

وفي هذا الإطار، أكد العلوي أن دار ثروات وفي إطار نجاح الحملة الإعلانية التي دعمتها هذا العام، فإنها لن تتوانى في المشاركة في دعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي تخدم المجتمع، ما يؤكد رسالتها النبيلة في القيام بدورها الفعال في كل المجالات التي من شأنها أن تدعم التواصل بين الدار والمؤسسات الاجتماعية المختلفة.

وأضاف «إن كوننا دارا استثمارية إسلامية فإننا نتحمل مسئولياتنا المجتمعية من خلال أخذ المبادرة وتشجيع جميع الشركات والمؤسسات الخاصة للقيام بما يجب عليهم لرفع اسم البحرين عاليا وذلك من خلال تقديم كل ما من شأنه تحقيق هذا الهدف السامي».

وأكمل «إن دعم أسبوع الحج التوعوي هذا العام وإعلاننا دعمه ورعايته الحصرية العام المقبل بإذن الله تعالى يأتي في إطار حرص والتزام ثروات بتحقيق الشراكة المجتمعية، وخصوصا في البرامج والأنشطة التي تخدم الصالح العام».

وبناء على نجاح الحملة التوعوية التي رعتها «ثروات» طرح العلوي فكرة القيام بأسبوع توعوي خليجي يشمل جميع دول الخليج العربية بحيث تعم الفائدة الجميع ولا تقتصر على دولة واحدة، وتشارك فيه المؤسسات الخاصة بهذه الدول تأكيدا لانتمائها والتزامها بما فيه خير هذه البلاد وأهاليها.

بدوره، أشاد وكيل وزارة العدل والشئون الإسلامية فريد يعقوب المفتاح بدعم «ثروات» لأسبوع الحج التوعوي الثاني الذي أقيم قبيل موسم الحج الماضي، والذي احتوى على إرشادات ونصائح جابت شوارع البحرين كافة، والعديد من المحاضرات التوعوية والعديد من الفعاليات الأخرى المصاحبة، مؤكدا أن «ثروات» وعلى رغم عمرها القصير فإنها ضربت مثلا عاليا في تحمل المسئولية الوطنية من خلال سبقها لدعم مثل هذه المبادرات، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في إنجاح موسم الحج لهذا العام من خلال الحد من ظاهرة الحملات غير المرخصة التي تتكرر كل عام بالإضافة إلى توعية الحجاج وأصحاب الحملات بالأنظمة والقوانين المتبعة خلال مواسم الحج

العدد 2305 - السبت 27 ديسمبر 2008م الموافق 28 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً