العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ

الصالح يشيد بالتعديلات على قانون التأمين الاجتماعي

أشاد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بتصديق عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تعديل أحكام قانون التأمين الاجتماعي الصادر بالمرسوم بقانون رقم 24 لسنة 1976 بعد إقراره من مجلسي الشورى والنواب ، بما يسمح بصرف زيادة سنوية لأصحاب المعاشات التأمينية بنسبة 3 في المئة. وأكد الصالح على أن هذه أللفتة الكريمة من جلالة الملك بإصدار هذا القانون بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ساهمت في إدخال البهجة إلى عدد كبير من أبنائه المتقاعدين، إذ سيستفيد من هذا القانون شريحة كبيرة ومهمة من أبناء المملكة.


... ويعزي رئيس مجلس النواب العراقي بوفاة الحكيم

بعث رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح برقية تعزية ومواساة إلى رئيس مجلس النواب العراقي أيام السامرائي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى رئيس كتلة الائتلاف العراقي الموحد السيد عبدالعزيز الحكيم، ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته لأعضاء مجلس النواب و الشعب العراقي الشقيق وأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:49 ص

      شكرا للمنبر الاسلامي

      في الحقيقة هذا الانجاز الكبير لجمعية المنبر الاسلامي وهو زيادة المتقاعدين في القطاع الخاص 3 بالمئة سنويا على معاشاتهم هو انجاز طيب ويحسب لهم على الرغم من اختلافنا معهم في عدد من القضايا ويا ريت كل النواب يتعاونون على هالاشياء احسن اليهم من الهواش

اقرأ ايضاً