العدد 2545 - الإثنين 24 أغسطس 2009م الموافق 03 رمضان 1430هـ

افتتاح جسر خارطة البحرين نهاية أغسطس

المنامة - وزارة الأشغال
صرح الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال عصام خلف بأن افتتاح جسر خارطة البحرين سيتم في نهاية شهر أغسطس الجاري، وأن المشروع يتكون من جسرين علويين، أحدهما في اتجاه الشرق والآخر باتجاه الغرب على شارع الشيخ عيسى بن سلمان، كما يتضمن المشروع أيضا تطوير التقاطع أسفل الجسر للتحكم في الحركة المرورية على التقاطع. جاء ذلك في زيارةٍ قام بها الوكيل المساعد للطرق لموقع جسر خارطة البحرين، التقى خلالها الفريق المشرف على العمل ومهندسي الشركة الاستشارية ومهندسي الشركة المنفذة للأعمال.
وأشار خلف إلى أن الافتتاح سيتم وفق عدة مراحل، حيث سيفتتح الجسر المتجه من الغرب إلى الشرق، ويليه بأسبوعين افتتاح الجسر المتجه من الشرق إلى الغرب، ونوه إلى استمرار الأعمال على التقاطع لعدة أسابيع أخرى ليتم افتتاحه في منتصف شهر سبتمبر القادم.
وأضاف أن التقاطع مع شارع عبدالرحمن كانو سيبقى مفتوحاً لحين افتتاح التقاطع من أسفل الجسر، بعدها سيتم غلق الإشارة الضوئية المؤقتة التي تربط شارع الشيخ عيسى بن سلمان مع شارع عبدالرحمن كانو، مشيراً إلى أن التحولات المرورية المؤقتة التي تتطلبها إدارة العمل ستستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2009م.
وأكد خلف بأن أعمال التشجير والتجميل ستبدأ بعد الانتهاء من أعمال الطرق وافتتاح التقاطع، حيث ستشمل أعمال التشجير المساحات الرئيسية حول التقاطع، المساحات الجانبية على شارع الشيخ عيسى بن سلمان وكذلك شارع 35 المتجه شمالا نحو السلمانية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • مال الله | 6:55 م

      جسر ستره

      و الله لو يبنو ناطحة سحاب كان خلصت من زمان . جسر ستره يا ناس متى انشاء الله يخلص وخلص عذاب الناس وياه .

    • زائر 1 | 4:54 م

      ما ظنينا

      من هذا إلى جسر سترة المشؤووم

اقرأ ايضاً