العدد 2542 - الجمعة 21 أغسطس 2009م الموافق 29 شعبان 1430هـ

«النواب» يهنئ المجالس التشريعية العربية والإسلامية بشهر رمضان

تبادل رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني برقيات التهنئة مع رؤساء المجالس التشريعية والبرلمانية والوطنية والشورى بالدول العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعرب فيها عن أطيب تهانيه بهذه المناسبة المباركة وخالص تمنياته لهم دوام الصحة والسعادة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على دولهم وشعوبهم وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات.

وانتهز الظهراني هذه المناسبة ليجدد العلاقات البرلمانية والتشريعية المشتركة، ويؤكد أهمية التواصل الدائم والمشاركة في معظم المناسبات لما لها من مردود مستقبلي في تفعيل العمل المشترك.


... ويهنئ المغرب بذكرى ثورة الملك

والشعببعث رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني برقية تهنئة إلى رئيس مجلس المستشارين المعطي بنقدور وإلى رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية مصطفى المنصوري، بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب المجيدة وذكرى عيد الشباب للمملكة المغربية، أعرب خلالها عن أطيب تهانيه للشعب المغربي بهذه المناسبة، مشيدا بما استطاعت المملكة المغربية تحقيقه طوال السنوات الماضية من إنجازات في مختلف المجالات، بالاضافة إلى عمق العلاقات البرلمانية المشتركة.

#... ويهنىء المجر

بالعيد الوطني #

بعث رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني برقية تهنئة إلى رئيس البرلمان المجري كاتلين سزيلي وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطنى للمجر أعرب فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته للشعب الصديق مزيدا من التقدم والازدهار. وبهذه المناسبة أشاد الظهراني بعمق العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنيا أن تستمر في التطور في شتى المجالات.

العدد 2542 - الجمعة 21 أغسطس 2009م الموافق 29 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً