العدد 2304 - الجمعة 26 ديسمبر 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1429هـ

«النيابة»: التحقيق مع 8 متهمين في قضايا أمنية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 ديسمبر 2008

حققت النيابة العامة مساء أمس الأول(الخميس) مع متهمين في قضية أمنية، إذ أمرت بحبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق. وبهذا فقد بلغ عدد المتهمين الذين تم التحقيق معهم من قبل النيابة العامة في القضايا الأمنية 8 متهمين. وحضر التحقيق مع المتهمين، المحاميان حافظ حافظ ومحمد الجشي منذ الساعة التاسعة والنصف مساء وانتهى عند الساعة الثانية فجرا. وكانت السلطات الأمنية قبضت منذ 16 ديسمبر/ كانون الأول حتى 24 منه على عدد من المواطنين في قضايا أمنية.


النيابة تحقق مع 8 متهمين في قضايا أمنية

الوسط - محرر الشئون المحلية

حققت النيابة العامة مساء أمس الأول(الخميس) مع متهمين في قضية أمنية،إذ أمرت النيابة بحبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

هذا وقد بلغ عدد المتهمين الذين تم التحقيق معهم من قبل النيابة العامة في القضايا الأمنية 8 متهمين.

وحضر التحقيق مع المتهمين، المحاميان حافظ حافظ ومحمد الجشي منذ الساعة التاسعة والنصف مساء وانتهى عند الساعة الثانية فجرا.

وكانت السلطات الأمنية قبضت منذ 16 ديسمبر/ كانون الأول وحتى 24 من الشهر ذاته على عدد من المواطنين في قضايا أمنية.

يذكر أن مصدرا مسئولا بجهاز الأمن الوطني صرح بأنه تم إلقاء القبض على عدد من الأشخاص كانوا يخططون لتنفيذ عمل إرهابي بهدف الإخلال بالأمن العام وترويع الأبرياء الآمنين وتهديد حياتهم، فضلا عن تعكير صفو احتفالات البلاد بعيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد.

وأوضح المصدر المسئول أن تلك المجموعة خططت لتفجير عبوات مصنعة محليا وتحتوي على مواد قابلة للاشتعال وكميات كبيرة من كرات الحديد الصغيرة بقصد إحداث أكبر ضرر ممكن وإصابات مباشرة بالمواطنين والمقيمين، إلا أن جهود رجال الأمن تمكنت من إحباط هذا الاعتداء

العدد 2304 - الجمعة 26 ديسمبر 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً