العدد 2302 - الأربعاء 24 ديسمبر 2008م الموافق 25 ذي الحجة 1429هـ

انجازات متتالية للطائرة البحرينية

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

أثبتت رياضة الكرة الطائرة أنها رياضة ذهبية للرياضة البحرينية وأنها الأفضل من ناحية تحقيق الانجازات على الصعيدين الخليجي والعربي، وذلك بعدما حقق لاعبو منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة يوم أمس الأول الثلثاء بطولة (ART) السادسة عشرة للمنتخبات العربية للكرة الطائرة وذلك على حساب منتخبات لها وزنها على الصعيد العربي والدولي منها الجزائر وتونس وعلى مستوى الخليج المنتخب القطري القوي.

سابقا حقق منتخب الشواطئ هو الآخر البطولة العربية للعبة وذلك في جمهورية ليبيا خلال شهر يوليو/تموز الماضي، كما حقق منتخب الشواطئ أيضا البطولة الخليجية والمركز الثاني فيها وذلك في البطولة التي أقيمت في البحرين الشهر الماضي، وبالتالي ما تحقق أمس دليل على تفوق الكرة الطائرة في البحرين على نظيراتها الألعاب الجماعية الأخرى.

وجاء تتويج منتخبنا الوطني بكأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق (4) انتصارات، فيما تلقى خسارة واحدة، وتسببت نسبة فارق نقاط الأشواط في تحقيق هذا اللقب العربي، إذ كانت المنافسة قوية بين منتخبنا وحامل اللقب منتخب تونس، إلا أن النهاية ابتسمت لصالح لمنتخبنا.

وبعد تحقيق هذه البطولة سيكون على القيادة الرياضية في البلد إعطاء الدعم اللازم لمنتخبنا في الفترة المقبلة وخصوصا أن هناك بطولة مقبلة على الأبواب وهي بطولة كأس الخليج والتي نتمنى أن يحافظ عليها المنتخب.

مطلوب من القيادة الرياصية إعداد حفل يليق بالأبطال الذين حققوا هذا الإنجاز الذي يعد أبرز انجاز للكرة الطائرة البحرينية بالإضافة الى ذهبية الألعاب العربية التي أقيمت في سورية العام 1992، وبالتالي الاهتمام بهذا الفريق والأسماء القادمة يجب أن يكون شغل القيادة الرياضية الأول وخصوصا في مسألة إقامة المعسكرات حتى لا يتكرر ما حصل قبل انطلاقة البطولة العربية الأخيرة.

بعد تحقيق كل تلك الانجازات فإن لاعبي الأحمر يستحقون كل كلمة جميلة تقال في حقهم سواء شكر او غيرها إذ ادخلوا البسمة في كل بيت بحريني يعشق الكرة الطائرة أو لا يعشقها. لاعبونا الأبطال قلبوا كل التوقعات وحققوا لقبا كان صعبا تحقيقه إلا أنهم استطاعوا تحقيق اللقب على رغم كل الظروف التي عانوا منها في السابق. اخيرا نشكر جماهيرنا الكبيرة والوفية التي آزرت الأحمر في مباريات البطولة لتضرب مثالا ولا اجمل

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 2302 - الأربعاء 24 ديسمبر 2008م الموافق 25 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً