العدد 2109 - السبت 14 يونيو 2008م الموافق 09 جمادى الآخرة 1429هـ

أضواء

11 - 16 يونيو: تنظم لجنة المرأة والطفل بجمعية الصداقة للمكفوفين ورشة عمل بعنوان «استراتيجية التعامل مع الطفل المعاق»، من الساعة 5:00 إلى 8:00 مساء، ما عدا الجمعة في مقر الجمعية بسند.

* 15 يونيو: ينظم معهد البحرين للتدريب وشركة أماديوس المزود للحلول التقنية والتوزيع في قطاع السياحة والسفر المؤتمر الصحافي للإعلان عن مبادرة مشتركة بينهما، وذلك في الساعة 10 صباحا بأكاديمية أماديوس للتدريب، بالقرب من فندق الشيراتون - مبنى ستيت بنك أوف إنديا (مكتب 21، مبنى 60، طريق601، مجمع 306)، وسيتحدث في المؤتمر العضو المنتدب لشركة أماديوس - الخليج غلام البلوشي، ورئيس أكاديمية السفر بالمعهد جليل المنسي.

* 15 يونيو: يدشن مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث كتاب د.حسين محمد البحارنة «دعوى إيران بالسيادة على البحرين وطريقة حلها سلميا» بواسطة الأمين العام للأمم المتحدة، وذلك في الساعة 8:00 مساء في قاعة المركز بالمحرق.

* 15 يونيو: تدشن سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين حملة تبرع بالدم بمشاركة وزارة الصحة البحرينية، تقتصر على منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها والطلبة السعوديين في البحرين لصالح بنك الدم التابع لوزارة الصحة البحرينية وسيكون التبرع بمبنى السفارة الكائن في المنطقة الدبلوماسية.

* 15 يونيو: تعقد إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة مؤتمرا صحافيا لعرض نتائج وتوصيات اجتماعات لجنة مكافحة مرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) المنبثقة من الجمعية العمومية لرؤساء الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، تترأسه رئيسة اللجنة الوطنية لمكافحة الإيدز سمية الجودر، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بالوزارة.

* 15 يونيو: تقيم وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية حفلا بعنوان: «يوم المعلم السعودي في مملكة البحرين»، يتم خلاله تكريم المعلمين السعوديين المنتهي إيفادهم لهذا العام، وذلك في الساعة 8:30 مساء في فندق كراون بلازا.

* 15 يونيو: يعقد المكتب الاستشاري لرعاية الأعمال ومركز سمارت للتطوير الشخصي، بالتعاون مع مؤسسةVital Voices غير الربحية وMiddle East Partnership Initiative «لقاء الشراكة المجتمعية للتداول بشأن نتائج الجولة الميدانية في الولايات المتحدة الأميركية» التي قام بها الوفد الممثل للجمعيات الأهلية المهتمة بهذا الشأن في الفترة من 14 - 25 أبريل 2008م، عند الساعة 5:30 مساء بمقر الاتحاد النسائي.

* 15 يونيو: يفتتح البارح للفنون التشكيلية «مهرجان القافلة الثقافي الأول» وذلك عند الساعة السابعة مساء.

* 15 يونيو: يستضيف مجلس حسين بن محمد شويطر الواقع بشارع الشيخ حمد بالمحرق، نائب الأمين العام للتجمع القومي حسن العالي، في محاضرة بعنوان «المواطن في مواجهة الغلاء»، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء.

* 15 يونيو: تنظم جمعية أوال النسائية لقاء حول «الريكي طريق الشفاء والسلام الداخلي» مع منيرة الفاضل، وذلك في الساعة 6:30 مساء.

* 15 يونيو: تقيم مدرسة النسيم الدولية حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلابها، وذلك في الساعة 7:30 مساء في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

* 15 - 26 يونيو: ينظم برنامج التعليم التربوي المستمر في كلية التربية بجامعة البحرين دورة بعنوان «تأهيل معلمات رياض الأطفال»، وذلك في الساعة 4:00 عصرا في قاعة (25 - 11) بمدينة عيسى.

* 15 - 17 يونيو: تحت رعاية وزارة الخارجية تنظم اليونسكو اجتماعا بعنوان «الشباب ومفترق الطرق... من أجل مستقبل بعيد عن التطرف والعنف» للبحث في السبل الكفيلة بثني الشباب عن اعتماد سلوك التطرف العنيف، وذلك في فندق كراون بلازا في المنامة.

* 16 يونيو: برعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، ينظم معهد الأمل للتربية الخاصة حفلا بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيسه وبمناسبة تخريج الدفعة الـ34 من طلبته، في قاعة المعهد بمدينة عيسى عند الساعة 9:30 صباحا.

* 16 يونيو: تحت رعاية وزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر، يقام حفل الافتتاح الرسمي لمعرض ترشيد الطاقة 2008، وذلك في تمام الساعة 9:00 صباحا بمركز البحرين الدولي للمعارض.

* 16 يونيو: تعقد كلية الآداب بجامعة البحرين اجتماع مجلس الكلية، وذلك في الساعة 10:00 صباحا في قاعة (117 - 1) بالصخير.

العدد 2109 - السبت 14 يونيو 2008م الموافق 09 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً