العدد 2109 - السبت 14 يونيو 2008م الموافق 09 جمادى الآخرة 1429هـ

متطوعات يقمنَ سوقا خيريا لصالح جمعية مكافحة السرطان

وسط إقبال كبير

نظمت مجموعة من السيدات صباح أمس سوقا خيريا في نادي الخريجين يعود ريعه لصالح جمعية البحرين لمكافحة السرطان، عرض في السوق الذي استمر لليوم الثاني الكثير من اللوازم المنزلية والأدوات واحتياجات الأطفال الجديدة والمستعملة والتي بيعت بأسعار تنافسية جدا وشهد إقبالا كبيرا من الجمهور.

من جهتها، قالت ريم المحروس وهي إحدى المنظمات»فكرنا أن نقوم بعمل تطوعي لصالح جمعية مكافحة السرطان والحمد لله الإقبال كبير جد على المعروضات».

وواصلت هلا الخالدي «بدأنا الاستعداد لهذا العمل قبل حوالي شهر وهي فترة قياسية قمنا خلالها بجمع الأدوات المنزلية الجديدة والمستعملة، وأعلنا في عدد من الصحف المحلية التي تبرعت بوضع الإعلان عن الفعالية مجانا كما وزعنا إعلاناتنا في مختلف محال السوبرماركت بمجهود شخصي من المتطوعات، تضمنت المعروضات تحفا فنية ولوحات زيتية أصلية وإطارات صور وشموع وكرستالات وصواني ولوازم أطفال وقطع أثاث مثل الطاولات والمكاتب».

وأضافت «نشكر جميع المحالات التي ساهمت معنا بالتبرع ببضائع جديدة مثل جاشنمال ومفروشات أحمد شريف ويوسف بن يوسف فخرو ومفروشات باقر ونشكر نادي الخريجين الذي سمح لنا باستخدام القاعة مجانا لمدة أربعة أيام».

وعن فكرة العمل ذكرت الخالدي «الكثير من الناس لديهم عادة تجميع الأدوات التي لا يحتاجونها والتي من الأفضل أن يستفيد منها آخرون، وبدلا من تجميعها أو التخلص منها يمكن الاستفادة منها والتبرع بها لمثل هذه الفعاليات وبيعها في ظل اختلاف الأذواق فما لا يعجب فرد يمكن أن يعجب آخر».

واستطردت «الإقبال الكبير منذ الساعات الأولى من السوق ونجاح هذا العمل شجعنا على تكراره مستقبلا، ويمكن أن ننظمه مرتين في العام بمساعدة المتطوعات والمتبرعين بما لا يحتاجونه من الأدوات واللوازم الجديدة والمستعملة بحيث يكون ريعه في المرات المقبلة لجمعيات خيرية أخرى».

ساهمت في التنظيم للفعالية كل من المتطوعات هنادي باقر ومنيرة الشيخ ومنال المؤيد وعبير المؤيد وفادية الشيخ وزين صلاح الدين ومنى جمعان وهالة عبد الوهاب وحمية شيرازي وسوسن شيرازي وجيهان العريض وداليا عبد الجواد.

العدد 2109 - السبت 14 يونيو 2008م الموافق 09 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً