العدد 2109 - السبت 14 يونيو 2008م الموافق 09 جمادى الآخرة 1429هـ

برامج ترويحية ومعروضات أسرية في افتتاح مهرجان المحرق

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

14 يونيو 2008

افتتح مجلس المحرق البلدي مهرجان المحرق الترفيهي العائلي الذي يقام في كورنيش الغوص بالمحرق، وتستمر فعالياته إلى غاية 12 يوليو/ تموز المقبل وتتضمن برامجه اليومية ألعابا ومسابقات للأطفال ومجلسا شعبيا وكشكات للبيع ومعرضا للأسر المنتجة يتضمن بيع المأكولات الشعبية والملابس الشعبية القديمة ذات الطابع المحلي العريق.

ويهدف مهرجان المحرق العائلي الترفيهي إلى الترويح عن الأسر البحرينية في فترة الصيف وبالأخص الترويح عن الأطفال وشغل أوقاتهم بما ينفعهم ويسليهم بحضور ومشاركة أفراد العائلة كلها وذلك من خلال فعاليات ترفيهية وتثقيفية من ضمنها محاضرات دينية لمشايخ معروفين، وفعاليات تقيمها إدارة المرور.

وأقيم أمس الأول حفل افتتاح المهرجان بحضور كل من رئيس مجلس المحرق البلدي محمد جاسم حمادة، ومدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، وأعضاء مجلس المحرق البلدي عبدالناصر المحميد وعلي المقلة وسمير خادم. وحضر الاحتفال أيضا النائب البرلماني إبراهيم بوصندل، ومدير عام أمن المحرق عبدالعزيز البنعلي، ورجل الأعمال فؤاد شويطر، إضافة إلى عدد كبير من الأسر المحرقية.

وألقى راعي المهرجان ممثل الدائرة الثانية يوسف الريس كلمة شرح فيها أهداف المهرجان التي تتلخص في إعطاء الأسرة المحرقية - والبحرينية عموما - الفرصة لاستغلال وقت الفراغ في العطلة الصيفية بما يفيدهم ويمتعهم في نفس الوقت، إذ يوفر لهم المهرجان بيئة تربوية وترفيهية صحية لجميع أفراد الأسرة من خلال فعالياته المتنوعة.

العدد 2109 - السبت 14 يونيو 2008م الموافق 09 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً