العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ

نجوم الكرة البحرينية السابقون يطالبون بالتهيئة النفسية واللعب بالفوز

24 ساعة تفصلنا عن اللقاء المصيري أمام عمان إيابا

لم يتبق سوى 24 ساعة عن اللقاء المرتقب والمهم والمصيري والذي يجمع منتخبنا الوطني للكرة أمام المنتخب العماني على الاستاد الوطني وسط حضور جماهيري كبير متوقع مساندا الأحمر كما هي عادته منتظرا هدية النجوم في الموقعة الحاسمة، والجميع هنا في البحرين يعلق ثقته في أبناء البحرين الكبار الذين هم من دون شك سيجعلون الاستاد الوطني نارا تحرق اليابس والأخضر بعرض يتحدث عنه التاريخ بإذن الله.

التهيئة النفسية في مثل هذه الظروف هي المطلوبة دائما، وان يدخل الأحمر المباراة بعيدا عن الضغوط النفسية التي تعكس توجهه. اننا نملك الكنز النفيس من أبناء الوطن على المستطيل الأخضر. ولديهم الإمكانات الفنية والمهارية والخبرة التي تؤهلهم للمنازلة. انهم يحتاجون فقط للمساندة الجماهيرية والتي نتوقع بألا يبخل الجمهور البحريني الأصيل على الحضور والمؤازرة القوية. بل كل الشعب الأصيل سيكون حاضرا في الاستاد وخلف الشاشة الفضية لمتابعة فريقه في هذه المباراة المصيرية والتي تحسم امرنا بين التعقيد والحل والتأهل ببطاقتين الفوز أو التعادل. اننا نطمح بأن ندخل هذه الموقعة ونضع في تفكيرنا الفوز لا غير. يجب ان نقرأ الفريق العماني بصورة سليمة وفق الظروف والإمكانات التي نمتلكها والأوراق الرابحة التي نستطيع من خلالها تحقيق الأمل المنشود وبالتالي يتحتم على نجوم الأحمر ألا ينجروا ناحية ردود الفعل السلبية فينعكس الأداء على غير محله. ومن هنا نطالب نجومنا بأن يسخروا خبرتهم في صالح الفريق كما هي عادتهم وان يتجردوا من الخوف وكل السلبيات وعليهم نسيان ما كان في مباراة تايلند السابقة وان نتعلم منها الدروس ونبلور ما نريده في مباراة السبت الحاسمة.

«الوسط الرياضي» في متابعته لتسليط الأضواء الفنية على لقاء المنتخب الوطني أمام عمان رصد آراء نجوم الكرة البحرينية السابقين الذين وضعوا إرشاداتهم ونصائحهم لنجوم اليوم.

العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً