العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ

«هيئة الاتصالات»: محمد طيِّب مديرا للتقنية

صرح المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات ألن هورن بالقول «من المهم لأي جهة تنظيمية أن تكون مدعومة بموظفين موهوبين لقيادة عملياتها، ولتحقيق التنمية المستدامة للمنافسة في سوق الاتصالات. ونحن فخورون بأن نعلن ترقية محمد طيب محمود لمنصب مدير إدارة الشئون التقنية والعمليات في فريق عملنا، وقد تمت ترقية محمود نتيجة لإخلاصه في العمل وللانجازات التي تحققت لهيئة تنظيم الاتصالات على مدى الأعوام الثلاثة الماضية».

وأضاف «نوعية قراراتنا لا تؤثر على مقدمي خدمات الاتصالات فقط ولكنها في النهاية تؤثر مباشرة على تطوير خيارات المستهلكين من خدمات الاتصالات وتدعم النمو الاقتصادي للمملكة».

يذكر أن محمد طيب محمود حاصل على درجة البكالوريوس في علم الحاسوب وشهادة الماجستير في تكنولوجيا الانترنت من جامعة أستون (برمنغهام - بريطانيا) ولديه 10 أعوام من الخبرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وكان محمود قد التحق بهيئة تنظيم الاتصالات في العام 2005 بوظيفة مستشار شئون الترخيص وتمت ترقيته في وقت لاحق ليصبح مدير شئون التراخيص لمدة عامين قبل ترقيته الأخيرة.

من جانبه صرح محمود بالقول «يتوجب علينا دائما العمل الجاد وخصوصا عندما يتعلق الأمر بضمان وجود سياسات مناسبة لدعم المنافسة وتقديم خيارات أوسع من الخدمات للمستهلكين، وفي الوقت نفسه فإنه ليس من السهل تحقيق هذا التوازن بين احتياجات مختلف الأطراف أصحاب العلاقة في قطاع الاتصالات. وأود أن أتقدم بالشكر لزملائي في الهيئة على دعمهم».

العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً