العدد 2096 - الأحد 01 يونيو 2008م الموافق 26 جمادى الأولى 1429هـ

الساهر وإدريس يلحنان للمهندس

يصدر غدا (الثلثاء) في الدول العربية الألبوم الغنائي الجديد للمغني العراقي ماجد المهندس الذي يحمل عنوان «انسى».

ويضم الألبوم 16 أغنية كرر فيها المهندس تعاونه مع صديقه الشاعر فائق حسن الذي كتب له 6 أغنيات هي «نامي عيني» ألحان المطرب والملحن العراقي الكبير كاظم الساهر وأغنية «محتاجك» ألحان أحمد حسن و»رد علي يا حبيبي» لحن وليد الشامي و»انسى» لحن محمود خيامي وأغنيتي «بلد الحبايب» و»العروسة» من ألحان المهندس نفسه.

كما تعاون ماجد في الألبوم الجديد وهو من إنتاج شركة روتانا مع شعراء مميزين بينهم الناصر في أغنية «لتولع النور» لحن عبد الرب إدريس وكاتب أغنية «الأماكن» منصور الشادي الذي كتب أغنية «يا غافل» من ألحان ناصر الصالح الذي لحن أيضا أغنية «يا حبني لك» وأغنية «خلاص ببعد».

وزار المهندس مقر شركة روتانا الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض قبل أيام لتصوير إعلان الألبوم الجديد ثم غادر إلى بيروت لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة «انسى» مع المخرج اللبناني وليد ناصيف.

واجتمع المغني العراقي في بيروت مع مسئولي إدارة التسويق والترويج في روتانا لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه من حيث شكل الغلاف واختيار الصورة المناسبة للغلاف من بين صور عدة تم تصويرها خصيصا لغلاف الألبوم الجديد واطلع على التجهيزات والترتيبات النهائية الخاصة بطرح ألبومه الجديد من خلال الخطط التسويقية والإعلامية للشركة.

العدد 2096 - الأحد 01 يونيو 2008م الموافق 26 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً