العدد 2095 - السبت 31 مايو 2008م الموافق 25 جمادى الأولى 1429هـ

البلوشي ترعى افتتاح ملتقى العلاقات العامة الخليجي اليوم// البحرين

مدينة عيسى - وزارة التنمية الاجتماعية 

31 مايو 2008

ويشارك في الملتقى الذي يبدأ أعماله عند الساعة السابعة من مساء اليوم بفندق الريتز كارلتون أكثر من 200 شخصية من البحرين ومختلف الدول الخليجية.

ويشمل حفل الافتتاح الذي سيحضره كبار المسئولين بالمملكة وأعضاء من مجلسي الشورى والنواب وأعضاء السلك الدبلوماسي على كلمة رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية فهد الشهابي وكلمة لراعي الحفل وأخرى للمتحدث الرئيسي للملتقى مستشار جلالة الملك للشئون الإعلامية نبيل الحمر ثم تكريم راعي الحفل للمتحدثين والرعاة كما سيتم إعلان نتيجة جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2008.

الملتقى الذي يستمر حتى الثالث من الشهر الجاري سيتناول في جلساته الست عدة محاور، هي: تطبيقات الإدارة بالسيناريو في القطاع الحكومي في الجلسة الأولى ويشارك فيها وكيل وزارة الأشغال نايف الكلالي و رئيس ديوان الخدمة المدنية سابقا أحمد البحر ومدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية العميد خالد العبسي.

وفي الجلسة الثانية سيتحدث كل من رئيس صحيفة «أخبار الخليج» أنور عبدالرحمن ورئيس تحرير صحيفة «الوسط» منصور الجمري إلى جانب رئيس هيئة تحرير صحيفة «الوقت» إبراهيم بشمي.

أما في الجلسة الأخيرة من اليوم الثاني من أعمال الملتقى فستتركز على محور «تطبيقات الإدارة بالسيناريو من المنظور الأكاديمي» ويشارك في هذا المحور أستاذ الإعلام بجامعة العلوم والتكنولوجيا بدولة الكويت مسعود الكندري ورئيس قسم الإعلام بالجامعة الأهلية زهير ضيف وأستاذة العلاقات العامة بجامعة البحرين ليلى الصقر.

فيما سيشمل اليوم الأخير من أعمال الملتقى الجلسة الرابعة والتي ستكون بعنوان «تطبيقات الإدارة بالسيناريو في قطاع تنظيم الفعاليات الكبرى» يتحدث فيها مدير العلاقات العامة بمجموعة يوسف بن أحمد كانو خالد القعود، ومدير عام شركة ايفنتسكوم زهراء طاهر والرئيس التنفيذي لشركة اوتو للتسويق محمد جهماني.

بينما يشارك في الجلسة الخامسة والتي ستتناول محور تطبيقات الإدارة بالسيناريو في القطاع الصناعي الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) أحمد النعيمي والرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) سابقا عضو مجلس إدارة طيران الخليج مصطفى السيد ومستشار العلاقات العامة لشركة الزيت السعودية (أرامكو) سابقا محمد طحلاوي.

وفي الجلسة الأخيرة سيتحدث عضو مجلس النواب جاسم حسين والقائم بأعمال سفارة واشنطن بالمنامة كريستوفر هانزل وعضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة البحرينية مرام البردولي عن «تطبيقات الإدارة بالسيناريو في قطاع المراسم والبرتوكول».

وقال رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية فهد الشهابي: «إن الملتقى جاء تتويجا لجهود الجمعية في استقطاب مجموعة كبيرة من المتحدثين للمشاركة في الملتقى الذي سيناقش تطبيقات الإدارة بالسيناريو، وهي التقنية التي طالما تم استخدامها في مجال التفكير الاستراتيجي والتي قامت الجمعية باستحداث أول تطبيق عملي لها في مجال العلاقات العامة على مستوى العالم».

العدد 2095 - السبت 31 مايو 2008م الموافق 25 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً