العدد 2095 - السبت 31 مايو 2008م الموافق 25 جمادى الأولى 1429هـ

«الغرفة» تعرّف ببرنامج الماجستير التنفيذي بالمعهد الفرنسي

المنامة - غرفة التجارة والصناعة 

31 مايو 2008

باشرت غرفة تجارة وصناعة البحرين وجامعة الخليج العربي في تفعيل مذكرة التفاهم المشترك التي وقعت بينهما في أبريل/ نيسان الماضي عبر استضافة الغرفة يوم الثلثاء الماضي لقاء استهدف التعريف ببرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الذي ينفذه المعهد الفرنسي العربي للدراسات الإدارية والمالية التابع للجامعة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي المساعد للخدمات بالغرفة نبيل آل محمود إن مذكرة التفاهم بين الغرفة وجامعة الخليج العربي تقضي بالتعاون والتنسيق في تنظيم وإعداد البرامج الأكاديمية والتدريبية التي تتلاءم مع احتياجات سوق العمل في البحرين، ورفع كفاءة ومقدرة العاملين في الشركات ومؤسسات القطاع الخاص. وأشار إلى أنه يؤمل أن يترجم التعاون بين الطرفين في أوجه أخرى عدة في الفترة القريبة المقبلة.

من جانبه، أكد رئيس لجنة التدريب والموارد البشرية بالغرفة حسين المهدي أن هذه البرامج تهدف بالأساس إلى توفير برامج أكاديمية وتدريبية تتوافق مع الاحتياجات الفعلية للقطاع الخاص وسوق العمل.

وقد قدم مدير المعهد الفرنسي العربي للدراسات الإدارية والمالية بحضور عدد من المسئولين والمهتمين والمعنيين بمجال التدريب والدراسات والأكاديمية عرضا للبرنامج المذكور للدراسات الأكاديمية للماجستير والدكتوراه، وعرّف بمكونات البرنامج وشروط الالتحاق به والمعايير المتبعة لاختيار المرشحين.

العدد 2095 - السبت 31 مايو 2008م الموافق 25 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً