العدد 2094 - الجمعة 30 مايو 2008م الموافق 24 جمادى الأولى 1429هـ

600 عريس دخلوا القفص الذهبي في سترة أمس

احتضنت جزيرة سترة مساء أمس (الجمعة) واحدا من أكبر الزيجات الجماعية في البحرين، إذ احتفلت بزفاف 600 شاب وشابة بحضور جماهيري كبير. وذكر رئيس اللجنة المنظمة لحفل الزواج إبراهيم الخضران أن كلفة الزواج وصلت إلى نحو 24 ألف دينار تضمنت وجبة العشاء وتهيئة موقع الزواج.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

«سترة» تحتضن أكبر زيجات البحرين ... وتزف 600 عريس للقفص الذهبي

سترة - محمد باقر أوال

توافد المئات على جزيرة سترة مساء أمس (الجمعة) لإحياء واحد من أكبر الزيجات الجماعية التي شهدتها البحرين، إذ احتضنت سترة زفاف 600 شاب وشابة في الزواج الجماعي الذي أقيم ضمن مشروع المجلس الإسلامي العلمائي «التزويج من الشعار إلى التفعيل». وشهد الزواج حضورا كبيرا وشوهد حضور جمع من العلماء وأعضاء من مجلس النواب والمجالس البلدية.

من جهته، قال رئيس اللجنة المنظمة للزواج الجماعي في سترة إبراهيم الخضران: «إن كلفة حفل الزواج وصلت إلى 24 ألف دينار، مقسمة على مبلغ 12 ألف دينار تتضمن الإعداد للزواج وتهيئة موقع المسرح، وتهيئة موقع لمواقف السيارات، و12 ألف دينار لوجبة العشاء التي قدمت لضيوف الحفل».

وعبر الخضران عن سروره لنجاح حفل الزواج على رغم أن فترة الإعداد له لم تكن بالكافية، وقال: «بدأ الإعداد لحفل الزواج قبل أقل من شهر، وقد قبل أهالي سترة التحدي وبدأ عمل دؤوب لإظهار الحفل بشكله المميز الذي يليق بجزيرة سترة»، وقدم الخضران شكره لجميع من ساهم في إنجاح الزواج.

العدد 2094 - الجمعة 30 مايو 2008م الموافق 24 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً