العدد 2089 - الأحد 25 مايو 2008م الموافق 19 جمادى الأولى 1429هـ

أضواء

26 مايو: تحت رعاية وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس اللجنة العليا لإدارة شركة نفط البحرين (بابكو) عبدالحسين ميرزا تقيم الشركة الحفل الختامي لفعاليات البرنامج التدريبي «مهارات لسوق العمل» وتخريج الدفعة الأخيرة، وذلك في الساعة 7:30 مساء في قاعة الغزال بفندق ريتز كارلتون.

* 26 مايو: تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين الندوة التعريفية الخاصة بالفرص المقدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عند الساعة 6:45 مساء بقاعة الاجتماعات الكبرى في مبنى الغرفة.

* 26 مايو: تنظم لجنة أهالي كرزكان ندوة بخصوص معتقلي كرزكان والمنطقة الغربية، وتتضمن: كلمة لأب أحد المعتقلين، رسالة أم إلى أهالي القرية، كلمة لأخ معتقل، وفيلما تسجيليا لأهالي المعتقلين بعنوان: «صدى القضبان»، وذلك في الساعة 8:15 مساء في جمعية العمل الديمقراطي (وعد) بأم الحصم.

* 26 مايو: تعقد وزارة الخارجية احتفالية لتدشين خطة عمل مملكة البحرين على المستوى الوطني بشأن تفعيل تعهدات مملكة البحرين في تقريرها الأول أمام مجلس حقوق الإنسان بشأن المراجعة الدورية الشاملة في مجال حقوق الإنسان والتوصيات الصادرة عن المجلس، وذلك في الساعة 5:00 مساء في قاعة الرفاع بفندق الريجنسي.

* 26 مايو: تحت رعاية وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب تنظم إدارة مصادر المياه ورشة عمل إقليمية عن «تغذية الخزانات الجوفية»، عند الساعة 9:00 مساء في قاعة أوال بفندق الخليج.

* 26 مايو: تنظم جمعية الإداريين البحرينية ندوة إدارية بعنوان «إدارة التغيير وثقافة المؤسسة»، يتحدث فيها المدير الإداري لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) جيري موريوي، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء بمركز البحرين للمؤتمرات في فندق كراون بلازا.

* 26 مايو: تنظم الجمعية البحرينية لمناهضة العنف الأسري محاضرة «طرق التعامل مع الأطفال كثيري الحركة» تحاضر فيها الاختصاصيتان فيض الشرقاوي وأزهار الشعلة وذلك من الساعة 6:30 إلى 7:30 مساء.

* 26 مايو: ينظم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة أمسية شعرية للشاعرة آمال موسى وذلك في بيت الشعر (بيت إبراهيم العريض) في المنامة عند الساعة 8:00 مساء.

* 26 مايو: تقيم الجمعية البحرينية للشفافية بنادي العروبة حلقة حوارية مفتوحة عن نتائج الانتخابات الكويتية في الساعة 7:30 مساء ويتحدث فيها كل من رئيس الجمعية عبدالنبي العكري، عضوا مجلس الإدارة خليل يوسف، عباس بوصفوان وعضو الجمعية عبدالجليل النعيمي.

* 26 مايو: ينظم الأليانس فرانسيز مؤتمرا صحافيا لجميع وسائل الإعلام لمناقشة موضوع مهرجان الفيلم الفرنسي - الذي سيبدأ بتاريخ 28 مايو الجاري بسينما السيف - ويقام المؤتمر الصحافي الساعة 11:00 صباحا في الأليانس فرانسيز بمدينة عيسى.

* 26 - 28 مايو: تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة يقام «معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الدولي السادس للتكرير والبتروكيماويات - بتروتك 2008»، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض، بمشاركة عدد كبير من الشركات الوطنية والإقليمية والعالمية وحشد كبير من المختصين في مجالات صناعة التكرير والبتروكيماويات.

* 26 - 29 مايو: تقيم دائرة الأنشطة الطلابية بجامعة البحرين «المعرض العام لنادي التصوير 2008»، وذلك في بهو إدارة الأعمال في الساعة 9:00 صباحا.

العدد 2089 - الأحد 25 مايو 2008م الموافق 19 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً