العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ

أضواء

20 - 30 مايو: تحت رعاية الوكيل المساعد للثقافة والتراث الوطني، تقيم جمعية البحرين للفنون التشكيلية معرض الفنانة السعودية زهرة بوعلي، وذلك يوم الثلثاء الساعة السابعة مساء بصالة الجمعية، ويستمر المعرض مفتوحا حتى 30 مايو.

@ 23 - 28 مايو: تحت رعاية وزيرالخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ووزير خارجية جمهورية الصين الشعبية يانغ جيتشي، ينظم قطاع الثقافة والتراث الوطني بالتعاون مع وزارة الخارجية والسفارة الصينية معرض روائع فن الخزف الصيني، وذلك بمتحف البحرين الوطني.

@ 24 مايو: تنظم جمعية ملتقى الشباب البحريني ندوة يليها حوار مفتوح لرئيسة المؤتمر النسائي السياسي الوطني ونائبة رئيس الحزب الديمقراطي لمقاطعة أورانج - كاليفورنيا ريما نشاشيبي حول المشاركة الشبابية في المجتمع المدني والمشاركة السياسية للمرأة في الولايات المتحدة الأميركية والعالم العربي، وذلك في الساعة الثامنة مساء في المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية الكائن بشارع الخدمات. الدعوة عامة.

@ 24 مايو: يعرض مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث فيلما عن الشاعرة فدوة طوقان يليه حوار مع المخرجة الروائية ليانة بدر، وذلك في الساعة 8:00 مساء في بيت الشعر بيت إبراهيم العريض بالمنامة.

@ 24 مايو: تحت رعاية وزير الصحة فيصل الحمر تنظم جمعية التمريض البحرينية حفلا مركزيا بمناسبة يوم التمريض العالمي في تمام الساعة 7:45 مساء بصالة نادي ألبا في منطقة البحير بالرفاع الشرقي.

@ 24 مايو: ينظم مجلس الدوي ندوة بعنوان «مسئولية المجلسين في حماية سواحل البحرين»، ينتدي فيها عضو لجنة التحقيق في تجاوزات الردم النائب إبراهيم بوصندل والنائب جاسم حسين والناشط البيئي غازي المرباطي، وذلك عند الساعة 9:00 مساء، في مقر المجلس بالمحرق.

@ 24 - 27 مايو: تنظم شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية ومفوضية المجتمع المدني بجامعة الدول العربية بالتعاون مع الجمعيات البحرينية العضوة في الشبكة الاجتماع الإقليمي عن «فعالية المساعدات للتنمية» في فندق رامي بالجفير.

@ 25 مايو: يستضيف مجلس حسين محمد شويطر بالمحرق الفنان عيسى محمد هجرس في محاضرة بعنوان «سيرة ونماذج الفن العربي الأصيل»، وذلك في الساعة 8:30 مساء.

@ 25 مايو: يقيم مركز جدحفص الثقافي أمسية قصصية يشارك فيها نعيمة السماك وميرزا زهير، وذلك في الساعة 8:00 مساء في صالة مركز جدحفص الاجتماعي بإسكان جدحفص. والدعوة عامة.

@ 25 مايو: يقيم قطاع النقابات العمالية والمهنية في جمعية المنبر الديمقراطي التقدمي حفله السنوي السابع لتكريم نخبة من رواد العمل النقابي والنقابات المتميزة، وذلك عند الساعة 8:00 مساء بمقر المنبر الكائن في منطقة الزنج الجديدة.

@ 25 مايو: برعاية كل من شركة ممتلكات القابضة (الشريك الاستراتيجي البلاتيني لمنظمة القيادات العربية الشابة في البحرين) ومصرف «فنتشر كابيتل البحرين» (الشريك الفضي)، تستضيف منظمة القيادات العربية الشابة (فرع البحرين) بالتعاون مع منظمة «ايسيك» اجتماعات الطاولة المستديرة للشباب السنوية التي تحتضنها البحرين للمرة الثانية وذلك بفندق كراون بلازا.

@ 25 مايو: تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي تقيم مدرسة السنابل الخاصة حفل تخريج لطلابها، في تمام الساعة 8:00 مساء بقاعة المؤتمرات في فندق الخليج.

@ 25 مايو: ينظم مجلس طلبة جامعة البحرين انتخابات مجلس طلبة كلية التعليم التطبيقي، وذلك في قاعة 32 بمدينة عيسى في الساعة 8:00 صباحا.

@ 25 مايو: تقيم دائرة الأنشطة الطلابية بجامعة البحرين المعرض السنوي لنادي الفنون الجميلة، وذلك في بهو الإدارة بالصخير في الساعة 9:00 صباحا.

@ 26 مايو: تنظم لجنة أهالي كرزكان ندوة بخصوص معتقلي كرزكان والمنطقة الغربية، وتتضمن: كلمة لأب أحد المعتقلين، رسالة أم إلى أهالي القرية، كلمة لأخ معتقل، وفيلما تسجيليا لأهالي المعتقلين بعنوان: «صدى القضبان»، وذلك في الساعة 8:15 مساء في جمعية العمل الديمقراطي (وعد) بأم الحصم.

@ 26 مايو: تعقد وزارة الجارجية احتفالية لتدشين خطة عمل مملكة البحرين على المستوى الوطني بشأن تفعيل تعهدات مملكة البحرين في تقريرها الأول أمام مجلس حقوق الإنسان بشأن المراجعة الدورية الشاملة في مجال حقوق الإنسان والتوصيات الصادرة عن المجلس، وذلك في الساعة 5:00 مساء في قاعة الرفاع بفندق الريجنسي.

@ 26 مايو: تحت رعاية وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب تنظم إدارة مصادر المياه ورشة عمل إقليمية عن «تغذية الخزانات الجوفية»، عند الساعة 9:00 مساء في قاعة أوال بفندق الخليج.

العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً