العدد 2080 - الجمعة 16 مايو 2008م الموافق 10 جمادى الأولى 1429هـ

«قرى الوسطى» تعتصم مجددا لتحقيق مطالبها الإسكانية

تضامن أهالي القرى الأربع بالمحافظة الوسطى (سند، المعامير، العكر والنويدرات) أمس بمناسبة مرور 86 يوما من الاعتصامات التي نظموها للمطالبة بتوزيع جميع الوحدات والقسائم السكنية بمشروع إسكان نويدرات على أصحاب الطلبات الإسكانية بالقرى الأربع فقط من دون إعطاء أية دائرة أخرى ليست ضمن دوائر هذه القرى أية وحدة سكنية من هذا المشروع.

وطالبت اللجنة الأهلية للإسكان بالقرى الأربع باسم الأهالي وزارة الإسكان بتوزيع جميع الوحدات والقسائم السكنية على أصحاب الطلبات الإسكانية في القرى الأربع وخصوصا أن أهالي القرى الأربع زاد إصرارهم وتمسكهم بهذه الوحدات بعد معاناة وانتظار طويل، على حد قول اللجنة.

كما طالب الأهالي بزيادة عدد الوحدات السكنية إلى 500 وحدة كمرحلة ثانية وهذا ما طلبوه خلال اعتصاماتهم التي جددوها لأكثر من مرة، وطالب الأهالي أيضا بأن يكون توزيع الشقق السكنية على من لم يحصل على وحدة سكنية في المشروع بأن يكون حلا مؤقتا وليس دائما وخصوصا أن أهالي القرى الأربع لهم الأحقية في هذا المشروع.

وطالب الأهالي أيضا خلال يومهم التضامني بأن يلغى التاريخ الجديد المعتمد من قبل وزارة الإسكان عند تغيير نوع الطلب إذ إن هناك الكثير من العائلات وقعت ضحية لهذا التغيير في الوقت الذي كان من المفترض أن يتم اعتماد التاريخ القديم الأمر الذي أدى إلى حرمانهم من الحصول على وحدة سكنية.

كما طالبت اللجنة الأهلية للإسكان بالقرى الأربع بإنشاء مشروعات سكنية في القرى الأربع لتوفير السكن الملائم للجميع وخصوصا في ظل قلة المشروعات الإسكانية في هذه المناطق في الوقت الذي تزيد فيه نسبة الطلبات الإسكانية المقدمة من قبِل الأهالي.

العدد 2080 - الجمعة 16 مايو 2008م الموافق 10 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً