العدد 2080 - الجمعة 16 مايو 2008م الموافق 10 جمادى الأولى 1429هـ

زفاف 42 عريسا في الرفاع وسلماباد

شهدت البحرين مساء أمس زفاف 42 عريسا في زواجين منفصلين، ففي الرفاع أقيم زواج جماعي بقاعة شيخان الفارسي للأفراح إذ تمّ زفاف 25 عريسا في الزواج الذي أقيم تحت رعاية رجل الأعمال الإماراتي ميرزا الفردان وبحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني.

وفي سلماباد، نظم صندوق سلماباد الخيري زواجا جماعيا بساحة مدخل سلماباد، وضم الزواج 17 عريسا، وجاء هذا الزواج بحسب المنظمين نتيجة دعم من قبل بعض الشركات والأفراد وبعض المؤسسات، وبلغت الكلفة الإجمالية للزواج نحو 4 - 5 آلاف دينار. وشهدت الرفاع وسلماباد حضورا كبيرا من المهنئين الذين توافدوا على موقعي الزواج لتقديم التهاني للعرسان بهذه المناسبة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في حفلين للزواج الجماعي ... وألف دينار لكل عريس في الرفاع

42 بحرينيا دخلوا عشّ الزوجية مساء أمس

الوسط - محرر الشئون المحلية

عمّت الأفراح في البحرين مساء أمس بزفاف 42 عريسا في حفلان للزواج الجماعي أقيما في الرفاع وسلماباد. فقد أقيم الزواج الجماعي في الرفاع بقاعة شيخان الفارسي للأفراح إذ تمّ زفاف 25 عريسا في الزواج الذي أقيم تحت رعاية رجل الأعمال الإماراتي ميرزا الفردان وبحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني.

وفي كلمته خلال حفل الزواج، ثمّن الرئيس الظهراني مواقف رجل الأعمال ميرزا الفردان ودعمه لأهالي البحرين، وقال الظهراني: «مواقف الفردان ودعمه لزواج الشباب البحريني وإعانتهم على تكوين أسرة محطات لا يمكن نسيانها»، مشيدا بإقامة الزواجات الجماعية التي تعكس التقارب الاجتماعي في البحرين.

ووزع رئيس مجلس النواب الهدايا على العرسان والتي كانت عبارة عن ألف دينار مقدمة من رجل الأعمال الإماراتي.

وفي سلماباد، نظم صندوق سلماباد الخيري زواجا جماعيا بساحة مدخل سلماباد، وضمّ الزواج 17 عريسا، وجاء هذا الزواج بحسب المنظمين نتيجة دعم من قبل بعض الشركات والأفراد وبعض المؤسسات، وبلغت الكلفة الإجمالية للزواج نحو 4 - 5 آلاف دينار.

وغصّت قاعة شيخان الفارسي وساحة الزواج في سلماباد بأعداد كبيرة من المهنئين الذين توافدوا من مختلف مناطق البحرين لتهنئة العرسان وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة السعيدة.

العدد 2080 - الجمعة 16 مايو 2008م الموافق 10 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً