العدد 2080 - الجمعة 16 مايو 2008م الموافق 10 جمادى الأولى 1429هـ

المملكة

رئيس الوزراء يتلقى تهنئة سفير قطر بتوقيع جسر المحبة

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير دولة قطر لدى البحرين الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني بمناسبة التوقيع على إنشاء الجسر بين مملكة البحرين ودولة قطر، أكد فيها أن هذه الخطوة تعتبر ركيزة أساسية في تقوية الروابط الأخوية لمزيد من التعاون المشترك في جميع المجالات، داعيا الله تعالى أن يحقق لشعبي البلدين الشقيقين التقدم والازدهار في ظل قيادتهما.

... وتهنئة المهندي بتعديل مكافأة نواب رؤساء المجالس البلدية

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من رئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية علي خليل المهندي، أعرب فيها عن الشكر والتقدير لتعديل مكافأة نواب رؤساء المجالس الذي كان له بالغ الأثر في نفوس أعضاء المجالس البلدية، إضافة إلى الدعم المستمر من سموه لأعضاء المجالس البلدية في أكثر من مواقف ومناسبة.

السفارة الكويتية تشكر البحرين على التعازي بالشيخ سعد

شكرت سفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين كلّ مَنْ قدّم تعازيه أو مَنْ سجّل تعازيه بوفاة الفقيد الراحل سمو الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله الصالم الصباح. وعلى رأسهم القيادة السياسية والشعب البحريني الشقيق، ونؤكّد أن ما لمسناه من حضور ومشاركة أهل البحرين في التعازي يؤكد متانة وصلابة وشائج القربى للعلاقات الأخوية والمصيرية التي تربط بين القيادتين والشعبين، كما كشفت ما تكنه قيادة البحرين وشعبها من حب وتقدير كبير للفقيد.

إذ استقبلت السفارة الكويتية جموعا غفيرة على مدى اليومين الماضيين من المعزّين بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح،وذلك بعد أنْ فتحت السفارة أبوابها لسجل المعزّين لمدة ثلاثة أيام، إذ توافد كبار المسئولين في الحكومة البحرينية والمواطنون ورجال السياسة والاقتصاد والنواب، وسفراء الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدون لدى مملكة البحرين الشقيقة الذين قدّموا واجب العزاء وعبّروا عن حزنهم العميق مسطرين في سجل التعازي تعازيهم القلبية لأسرة آل صباح الكرام والشعب الكويتي على مصابهم الجلل داعين المولى أنْ يتغمده برحمته ومشيدين بدوره القيادي الكبير في تحقيق أمن المنطقة واستقرارها ونهضتها وازدهارها.

هذا، وقد أعرب القائم بالأعمال المستشار عبدالوهاب عبدالله الصقر ونيابة عن أعضاء السفارة عن بالغ الحزن والأسى لوفاة الفقيد الكبير .

العدد 2080 - الجمعة 16 مايو 2008م الموافق 10 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً