العدد 2075 - الأحد 11 مايو 2008م الموافق 05 جمادى الأولى 1429هـ

أهلا بالانقطاعات...

فرح العوض farah.alawad [at] alwasatnews.com

خلال الأسبوع الماضي نشرت صحيفة «الوسط» أكثر من خبر يفيد ببدء الانقطاعات الكهربائية في البحرين وفي أكثر من منطقة، وذلك يؤكّد ضرورة أنْ يبدأ المواطنون في الاستعداد لاستقبال صيف قد لا يكون أكثر حرارة من العام الماضي أو الأعوام الماضية - بحسب ما نراه - إلا أنه بالتأكيد سيشهد انقطاعات كهربائية.

الكثير من المواطنين اعتادوا على وصف الانقطاعات الكهربائية التي يشهدها صيف البحرين في كل عام بـ»مسلسل الانقطاعات» وأحيانا بـ»سلسلة الانقطاعات»، وذلك لأنهم أصيبوا بردة فعل تراكمت لديهم طوال تلك الأعوام، تاركة فيهم يقينا بتعرضهم إلى انقطاعات وليس انقطاعا واحدا خلال الصيف المقبل.

الآنَ لم يعد أمام هيئة الكهرباء إلا أنْ تبدأ في تصحيح الوضع الخطأ الذي مرّت فيه طوال الأعوام السابقة، من خلال البدء بمراجعة شاملة لبرامجها السابقة وتعديل ما هو بحاجة إلى تعديل، إنْ شاءت ذلك!

نأمل من المشرف على هيئة الكهرباء والماء والمسئولين فيها أنْ يبقوا على حالهم وألا يعدوا بتوقف أو إنهاء أزمة الانقطاعات، وهو ما حدث فعلا قبل فترة، عندما قال الوزير فهمي الجودر أنه لا يعد بصيف خالٍ من توقف الانقطاعات، لسبب بسيط هو انتهاء أزمة الكهرباء في البحرين تعني حصول كل مواطن على بيت إسكان، الحلم الذي يطمح الجميع إلى تحقيقه!

إقرأ أيضا لـ "فرح العوض"

العدد 2075 - الأحد 11 مايو 2008م الموافق 05 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً