العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

وفد من «نقابة المحامين البريطانية» تزور البحرين مايو المقبل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 أبريل 2008

سيقوم وفد من مجلس نقابة المحامين في انكلترا ومقاطعة ويلز بزيارة البحرين في الفترة 7 - 9 مايو/ أيار المقبل. وستتيح الرحلة الفرصة لتعزيز الروابط مع مهنة المحاماة المحلية، وتبادل المعلومات بشأن التطورات القانونية والمهنية وبناء علاقات مهنية.

وسيعقد الوفد اجتماعات مع وزير العدل والشئون الاسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وعدد من الوزراء وغيرهم من كبار القضاة، وعدد من الشركات الرائدة القانونية المحلية. وصممت الاجتماعات لتكون فرصة لاطلاع المعنيين من مهنة المحاماة في البحرين وإطلاعهم على واقع عمل نقابة المحامين البريطانية والخدمات القانونية التي تقدمها. وتمثل الرحلة جزءا من محاولة مجلس نقابة المحامين البريطانية لتعزيز الروابط مع الأنظمة القانونية وأصحاب المهن القانونية في دول الخليج، وستكون أول زيارة رسمية لوفد من مجلس النقابة إلى منطقة الخليج.

وسيكون الوفد برئاسة رئيس نقابة المحامين البريطانية تيم داتون، ورئيس اللجنة الدولية مايكل برينديل ويرافقهم أعضاء اللجنة الدولية وكبار ممثلي الأمانة العامة لمجلس النقابة.

وتعليقا على الرحلة، قال داتون: «يسعدني أن أقوم برئاسة هذا الوفد. وتسعى المملكة المتحدة إلى أن تكون مثلا أعلى أو نموذجا للبلدان التي تقوم بتنمية أنظمة العدالة، وأعمال النقابة جزء رئيسي في تنمية الأعمال البريطانية. ولايزال نموذج الخدمات المالية الذي نوفره مؤثرا في منطقة الخليج وأتاح الفرصة لنقابة المحامين البريطانية لنقل المهارات في المجالات المالية والتنظيمية والتحكيم بشكل خاص وبارز».

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً