العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

«البحرين الإسلامي» يمول الراغبين في شراء منازل بـ «مارينا ويست»

وقعت مارينا ويست وبنك البحرين الإسلامي، البنك الإسلامي المتخصص بين المصارف الإسلامية في البحرين، مذكرة اتفاق ستجعل بإمكان البحرينيين والوافدين شراء منازل في مجمعها السكني.

وتأتي المذكرة في إطار مبادرات «مارينا ويست» لتوفير خيارات متعددة للتمويل، والتي من ضمنها التمويل الإسلامي، بما يجعل أسلوب المعيشة الراقي في «مارينا ويست» في متناول الجميع.

وعلق العضو المنتدب لـ «مارينا ويست» محمود جناحي على الاتفاقية بقوله: «يتمتع بنك البحرين الإسلامي بتاريخ حافل في المملكة وبسمعة ممتازة على اتساع منطقة الشرق الأوسط، ولهذا، فمن دواعي سعادتنا في مارينا ويست أن نتمكن من تقديم تسهيلات ائتمانية عن طريق هذا البنك العريق، وخصوصا أنه عن طريق هذه الرهونات سيتمكن الزبائن من مختلف الجنسيات من شراء منزل في البحرين والتمتع بأسلوب الحياة الهادئ الخلاب على شاطئ البحر الذي توفره مارينا ويست».

من جانبه، صرح مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي عبدالرحمن محمد تركي قائلا: «إننا سعداء لمساهمتنا في مشروع فريد من نوعه مثل هذا الذي تقوم به مارينا ويست. وقد قمنا بتصميم خيارات متعددة للتمويل العقاري لجعلها متاحة لأكبر شريحة من الراغبين بالشراء، وذلك انطلاقا من إستراتيجية عمل بنك البحرين الإسلامي القائمة على توفير مختلف المنتجات والخدمات المصرفية التي تتوافق مع احتياجات أوسع نطاق من الزبائن».

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً