العدد 2062 - الإثنين 28 أبريل 2008م الموافق 21 ربيع الثاني 1429هـ

المصارف تكتظ بمراجعي «علاوة الغلاء»

اكتظت يوم أمس (الاثنين) المصارف بآلاف المراجعين الذين كانوا يريدون التأكد من وجود أسمائهم ضمن من صُرفت لهم «العلاوة»، وذلك على إثر إعلان وزارة التنمية الاجتماعية صرف العلاوة لـ25 ألف مستحق أمس، الأمر الذي تسبب في إعلان الوزارة لأرقام المستفيدين الذين تنشر أرقامهم «الوسط» في ملحق خاص اليوم.

وأكدت وزيرة التنمية الاجتماعية رئيسة لجنة صرف علاوة غلاء المعيشة فاطمة البلوشي لـ «الوسط» أن سبب إعلان قائمة الـ25 ألف مستحق للعلاوة هو الضغط الشديد الذي شهدته المصارف أمس.

كما أكدت البلوشي أن السبب وراء تأخير صرف العلاوة لنحو 20 ألف مستحق نتيجة وجود أكثر من ألفي حساب مصرفي غير صحيح.

ودعت البلوشي المواطنين من أصحاب الدفعة الثانية من القائمة الثانية الانتظار بضعة أيام حتى تكتمل إجراءات تدقيق بياناتهم المصرفية تمهيدا لبدء إجراءات الصرف الخاصة بهم وسيتم الإعلان عن موعد تحويل المبالغ المستحقة لهم في حينه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ضمن الدفعة الأولى من القائمة الثانية

«التنمية» تكشف عن 25 ألف مستفيد من «علاوة الغلاء»

مدينة عيسى - وزارة التنمية الاجتماعية

كشفت اللجنة التنفيذية لصرف إعانة بدل غلاء عن الدفعة الأولى من القائمة الثانية لمستحقي العلاوة. وقالت إنه تم اعتبارا من أمس (الاثنين) تحويل المبالغ المستحقة لهم إلى حساباتهم.

كما وترجو اللجنة من أصحاب الدفعة الثانية من القائمة الثانية الانتظار بضعة أيام حتى تكتمل إجراءات تدقيق بياناتهم المصرفية تمهيدا لبدء إجراءات الصرف الخاصة بهم، وسيتم الإعلان عن موعد تحويل المبالغ المستحقة لهم في حينه.

كما ذكّرت اللجنة المواطنين بأن يوم غدا الأربعاء الموافق 30 ابريل/ نيسان 2008 هو آخر يوم للتسجيل للإعانة؛ إذ إن جميع مراكز التسجيل ستغلق أبوابها بعد ذلك التاريخ.

العدد 2062 - الإثنين 28 أبريل 2008م الموافق 21 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً