العدد 2062 - الإثنين 28 أبريل 2008م الموافق 21 ربيع الثاني 1429هـ

«مو بس أصالة»!

لا أحد يستطيع فهم ما الذي يحدث لأصالة بعد طلاقها؟!... فبعد تقبيلها لزوجها طارق العريان في أحد البرامج المنوعة، وما أثاره ذلك من ضجة، عادت لتظهر للعيان حادثة قديمة تعرضت لها الفنانة أصالة نصري في البرايم الثالث لبرنامج «ستار أكاديمي 4»، إذ ظهرت وهي ترتدي ثيابا ملتصقة جدا بجسدها... طبعا نحن لا نعلم ما هدفها من وراء ارتداء هذه الثياب، فلربما لتكذيب الشائعات بشأن حملها من زوجها طارق العريان، أو إثباتها للجميع أنها مازالت رشيقة تنافس غيرها من فنانات اليوم من ناحية الجمال والأناقة والرشاقة، ولكن الأهم من الثياب أن بنطلونها كان يحتوي على «خرق» في منطقة حساسة!

خبر وصور «الخرق» في بنطلون أصالة حقيقي، إذ إنني قرأت عن الموضوع في إحدى المجلات الفنية، ولكنني لم أشاهد الصور إلا بعد أن تداولتها المنتديات والمواقع الإلكترونية الفنية المهتمة بفضائح الفنانين.

هذا الموقف يذكر الجمهور بما تعرض له زوج أصالة السابق أيمن الذهبي في برنامج «من يربح المليون» الذي نسي أن يغلق بنطاله إلى أن أخبره الإعلامي القدير جورج قرداحي بذلك. والأمر يحدث من جديد مع أصالة... يا لها من مصادفة!

أعرف أن الجميع لا يحب «الشماته» ولكن علينا أن نتذكر أن حوادث كهذه قد تحصل مع أي شخص منّا ولا تستدعي عمل ضجة واتهامات قاسية لا مبرر لها... ويجب علينا أن نحذر فلربما كانت الصور في المستقبل و «الخرق» في البنطلون لكم شخصيا أو لشخص عزيز عليكم... وأعتقد أن نشر مثل هذه الصور هو أمر غير أخلاقي بتاتا، فإن هي رضيت على نفسها أن تظهر بهذا «الخرق» أمام جماهير من الناس، علينا نحن أن نخجل من أنفسنا لنشرنا مثل تلك الصور أو تلك الفضائح في صحفنا أو على مواقعنا الإلكترونية.

العدد 2062 - الإثنين 28 أبريل 2008م الموافق 21 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً