العدد 2053 - السبت 19 أبريل 2008م الموافق 12 ربيع الثاني 1429هـ

محافظة العاصمة تكرم المشاركين في اجتماعات الاتحاد العربي للمكفوفين

قامت محافظة العاصمة بتكريم للمشاركين في اجتماعات الاتحاد العربي للمكفوفين. وأكد محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة أهمية التوافق والتعاون والاهتمام بين مختلف فئات المجتمع، ما ينعكس ايجابيا على الأمن والاستقرار وتنمية العلاقات في أي مجتمع، وقال «إننا في مملكة البحرين وبتوجيهات واهتمامات القيادة تحبى كل فئات المجتمع بالرعاية والاهتمام وتسودنا بفضل ذلك روح الأسرة الواحدة».

وأشار في كلمة ألقاها في حفل التكريم الذي أقامته محافظة العاصمة على شرف الوفود المشاركة في اجتماعات الهيئة الإدارية للاتحاد العربي للمكفوفين والذي أقيم بمنتجع اليت مساء أمس الأول (الخمس) إلى أن مثل هذا الاهتمام والرعاية لفئات المجتمع يتناسب ويحقق الرؤية الثاقبة لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة فيما يتعلق بالشراكة المجتمعية.

ورحب المحافظ برئيس الاتحاد العربي للمكفوفين والوفود المشاركة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اجتماعاتهم التي تتشرف مملكة البحرين باستضافتها.

وألقى رئيس الاتحاد العربي للمكفوفين خالد النعيمي كلمة وكذلك رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين حسين الحليبي كلمة أخرى أشادا فيهما بمبادرة محافظ العاصمة بإقامة الحفل التكريمي على شرف الوفود العربية، ما يعكس اهتمامه الشخصي ومبادرات المحافظة الايجابية في مختلف المجالات والمناسبات.

وتم إلقاء بعض القصائد من قبل الوفود وتبادل الهدايا التذكارية، كما قام المحافظ بتوزيع شهادات تقديرية من الاتحاد العربي للمكفوفين على بعض أعضائه.

العدد 2053 - السبت 19 أبريل 2008م الموافق 12 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً