العدد 2053 - السبت 19 أبريل 2008م الموافق 12 ربيع الثاني 1429هـ

العلوي يشيد بتحمل شركتي «بي دي أو جواد حبيب» و «يونيتاك» استقطاع التعطل// البحرين

مدينة عيسى - وزارة الـعـمـل 

19 أبريل 2008

أشاد وزير العمل مجيد العلوي بمبادرة شركة «بي دي أو جواد حبيب... محاسبون، قانونيون، مستشارون، إداريون» لتحمل نسبة الاستقطاع عن موظفيها لصالح صندوق التأمين ضد التعطل، وذلك ردا على كتاب تسلمه من الرئيس التنفيذي للشركة جواد حبيب جواد أشار فيه إلى تحمل الشركة نسبة الاستقطاع عن جميع الموظفين في الشركة بدءا من شهر يونيو/ حزيران 2007، تقديرا للولاء والجهود التي يبذلها طاقم الشركة، واعتزازا بمساهماتهم المهنية.

وعلى صعيد ذي صلة، أبدى وزير العمل تقديره لمبادرة مجموعة شركات يونيتاك لتحملها نسبة الاستقطاع عن موظفيها لصالح صندوق التأمين ضد التعطل، وذلك ردا على كتاب تسلمه من رئيس مجلس إدارة المجموعة جميل أمين وفا الذي أشار فيه إلى تحمل المجموعة نسبة الاستقطاع عن جميع الموظفين اعتبارا من شهر أبريل/ نيسان 2008، في إطار اهتمام المجموعة بتحسين الظروف المعيشية لجميع العاملين لديها، ومراعاة وتقديرا لما يبذلونه من جهود، ولتفانيهم في أداء واجبهم بجد وأمانة.

يشار إلى أن المجموعة تشمل شركات: شركة يونيتاك، الخدمات الدولية للسفريات، صنشاين للسياحة، العربية للصرافة، ورشة السكب للنجارة والديكور، اتحاد الممونين والمقاولين، سيمنز، عنيزة، بحرين ماركتس، ترانزيتك غلف، يونيسكلز، ماغنام القابضة، ماغنام بيغ، ماغنام أمبرنت، ماغنم لإدارة المعارض والمؤتمرات، قناة أطلس للسفر والسياحة.

وبهذه المناسبة أعرب وزير العمل عن تقديره لجميع الشركات والمؤسسات التي بادرت بتحمل نسبة الاستقطاع عن موظفيها مراعاة لظروفهم، وتقديرا لجهودهم وتفانيهم في عملهم، مؤكدا أن ذلك يعكس حرص مؤسساتنا الوطنية على دعم الموارد البشرية الوطنية ومساندتها لتؤدي دورها بمزيد من الولاء والجدية، الأمر الذي يساهم بصورة واضحة على زيادة معدلات الإنتاج والنمو الاقتصادي لهذه الشركات وتحسين أداءها نحو المزيد من التطور والنماء.

العدد 2053 - السبت 19 أبريل 2008م الموافق 12 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً