العدد 2052 - الجمعة 18 أبريل 2008م الموافق 11 ربيع الثاني 1429هـ

24 متهما في «حادث كرزكان» و13 محاميا للدفاع

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 أبريل 2008

علمت «الوسط» أن 13 محاميا شكلوا لجنة للدفاع عن المتهمين في قضية حرق الجيب المدني في منطقة كرزكان الذي أودى بحياة الشرطي ماجد أصغر علي (27 عاما)، إذ وصل عدد الموقوفين على ذمة التحقيق إلى 24 شابا، بعد أن سلم 8 شبان مطلوبين أنفسهم للأجهزة الأمنية، على أثر مداهمة قوات الأمن منازلهم من دون أن تجدهم.

ومازالت النيابة العامة مستمرة في تحقيقاتها لليوم العاشر على التوالي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

24 متهما في «حادث كرزكان» و13 محاميا للدفاع عنهم

الوسط - محرر الشئون المحلية

علمت «الوسط» أن 13 من المحامين شكلوا لجنة للدفاع عن المتهمين في قضية حرق الجيب المدني في منطقة كرزكان الذي أودى بحياة الشرطي ماجد أصغر علي، بعد أن وصل عدد الموقوفين على ذمة القضية إلى 24 شابا.

وكان 8 شبان مطلوبين على ذمة القضية سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية، وذلك بعد أن داهمت قوات الأمن منازلهم من دون أن تجدهم.

ومع تسليم الثمانية أنفسهم يرتفع عدد الموقوفين في هذه القضية إلى 24 موقوفا على ذمة القضية، ومازالت النيابة العامة مستمرة في تحقيقاتها لليوم العاشر على التوالي.

وقال النائب الشيخ حسن سلطان في تصريح سابق إن النيابة العامة ستسمح بتنظيم زيارات للموقوفين من قبل أهاليهم بدءا من الأسبوع المقبل, وجاء ذلك إثر تحركات قادها النائب سلطان واتصالات مع النائب العام طالب خلالها بتوفير كل الظروف الإنسانية والصحية المناسبة مطالبا بتوفير أقصى متطلبات حقوق الإنسان للموقوفين.

وذكر النائب سلطان أن النائب العام أبلغه أن الأهالي سيتلقون مخاطبات واتصالات من النيابة العامة لإبلاغهم بفتح المجال لزيارة الموقوفين، مؤكدا ضرورة توفير حقوقهم كافة بدءا من حقهم الإنساني إلى القانوني والاجتماعي والنفسي وهي الحقوق التي كفلتها القوانين والأعراف الدولية، مقدما شكره للنائب العام على تجاوبه معه.

يذكر أن الشرطي ماجد أصغر علي (27 عاما) لقي مصرعه بعد تعرضه لحروق بليغة أدت إلى وفاته بعد نقله إلى مستشفى قوّة دفاع البحرين، وتعرض اثنان من مرافقيه لإصابات وصفت بـ «الطفيفة»، بعدما أدى هجوم بزجاجات حارقة (مولوتوف) على دورية تابعة لوزارة الداخلية نفذه ملثمون مجهولون قبل نحو عشرة أيام في منطقة كرزكان.

العدد 2052 - الجمعة 18 أبريل 2008م الموافق 11 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً