العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ

خطأ كويتي يهدي الأردن ذهبية عرب الاسكواش

اختتمت مساء يوم أمس منافسات البطولة العربية العشرين للاسكواش لفئتي تحت 15 و19 سنة والتي أقيمت في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 18 أبريل/ نيسان الجاري باستضافة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش واحتضنت مبارياتها ملاعب النادي البحري.

واحتضن مقر إقامة الوفود فندق السفير حفل ختام البطولة الذي أقيم مساء يوم وتم خلاله إلقاء بعض الكلمات من قبل الاتحادين العربي والبحريني للاسكواش وشركة طيران البحرين الراعي الرسمي للبطولة إلى جانب شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة الفردي ومسابقة الفرق وتبادل الهدايا التذكارية بين الوفود المشاركة في البطولة وتكريم الملاحق الرياضية في الصحف المحلية لتغطيتها ونشرها أخبار البطولة.

وكان المنتخب الأردني حقق المركز الأول في مسابقة الفرق لفئة تحت 15 سنة بعد أن استفاد من تخلف المنتخب الكويتي عن المباراة التي كان من المفترض أن تجمعهما بسبب توقع لاعبي المنتخب الكويتي أن المباراة ستقام في الفترة المسائية بدلا من الفترة الصباحية، وبذلك حصد المنتخب الكويتي المركز الثاني بعد أن كان مرشحا بقوة لنيل المركز الأول وجاء المنتخب القطري ثالثا والعراقي رابعا والبحريني خامسا في المركز الأخير.

وفي مسابقة الفرق لفئة تحت 19 سنة حقق المنتخب الكويتي المركز الأول وجاء المنتخب القطري ثانيا والمنتخب العراقي ثالثا وأخيرا المنتخب البحريني في المركز الرابع.

وستغادر الوفود المشاركة في البطولة العربية البلاد هذا اليوم، في حين سيغادر المنتخب الكويتي يوم غد.

من جانب آخر، تنطلق يوم غد منافسات البطولة الخليجية الثانية عشرة للاسكواش لفئتي العموم وتحت 17 سنة على أرض المملكة أيضا باستضافة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش وستقام مباريات البطولة على النادي البحري، إذ سيشارك في هذه البطولة منتخبات البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية.

وستبدأ المنتخبات بالتوافد للمملكة اليوم وستصل بعثتا المنتخبين الكويتي والقطري عبر مطار البحرين الدولي، فيما ستصل بعثة المنتخب السعودي عبر جسر الملك فهد الدولي.

وسيعقد مساء اليوم في فندق السفير الاجتماع الفني للبطولة برئاسة صالح العوضي من الكويت رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون للاسكواش وحضور رؤساء الوفود المشاركة في البطولة وذلك لتصنيف اللاعبين المشاركين وتحديد واعتماد جدول البطولة وتوقيت المباريات، والتي ستقام على فترتين صباحية ومسائية على أن تبدأ بمسابقة الفردي وتختتم بمسابقة الفرق.

العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً