العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ

صادق حميد يُعلن ابتعاده عن كرة القدم

أعلن مهاجم فريق المالكية ونادي الأهلي سابقا صادق حميد أنّ مباراة أمس التي جمعت فريقه المالكية مع الاتفاق ستكون الأخيرة بالنسبة إلى مشواره مع النادي.

وقال حميد: إنّ الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي للركبة، مازالت آثارها موجودة وأنه يفضل الابتعاد عن الملاعب من أجل الراحة والشافي من هذه الإصابة، مؤكّدا أنه سيعتزل اللعب مع ناديه وأنّ مباراة أمس ستكون الأخيرة له مع الفريق.

من جانب آخر، أكّد صادق حميد أحقية فريق في الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية، وقال: إن لاعبي الفريق تمكنوا من تحقيق ما تعاهدوا عليه قبل بدء الدوري، وأسعدوا جماهيرهم بالفوز بالبطولة على رغم أنّ الفريق لعب من دون محترفين وفي غياب مجموعة من أبرز لاعبيه الذين انتقلوا في هذا الموسم لأندية أخرى.

وأضاف صادق حميد «المالكية يؤكّد في كل مرة بأنه مصنع للاعبين، ولا يتأثر برحيل أيّ لاعب مع احترامي للجميع وأنا منهم؛ لأنّ عند خروجي من الفريق وذهابي للعب مع الأهلي أنتج النادي لاعبين جددا تمكنوا من المحافظة على سمعة الفريق».

وأكّد المهاجم صادق حميد أنّ النادي يملك الآنَ مجموعة جيّدة من اللاعبين، والكرة الآنَ أصبحت في ملعب إدارة النادي المطالبة بالمحافظة على الفريق ودعم اللاعبين ماديا ومعنويا، وتوفير كافة السبل التي تساعد الفريق على البقاء مع العشرة الكبار في الموسم المقبل الذي سيكون صعبا جدا.

العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً