العدد 2033 - الأحد 30 مارس 2008م الموافق 22 ربيع الاول 1429هـ

فرحة «الإسكان» ناقصة!

فرح العوض farah.alawad [at] alwasatnews.com

شكرا وزارة الإسكان على الإعلان عن أسماء المستفيدين من أصحاب الطلبات الإسكانية التي تعود للعام 1992 يوم أمس، والتي تنشرها الصحف اليوم.

شكرا وزارة الإسكان على رغم التأخير بل والتأخير الكبير في إعلان أسماء المستحقين للوحدات الإسكانية؛ إذ طال انتظار المواطنين حتى يحصلوا على «بيت إسكان»... ومع ذلك تناسى المواطنون آلامهم التي اختفت أمام فرحتهم بظهور أسمائهم، وتجاوزوا كلّ لحظات الانتظار المؤلمة والماضية مع أنها قاربت 16 عاما. على رغم أنّ الأمر مفرح وتسبب في إسعاد 569 أسرة، إلا أنّ فرحة البحرينيين لم تكتمل حتى الآنَ، وأعني بذلك أصحاب الطلبات الإسكانية التي تعود للعام 1993، الذين لازموا أصحابهم «زملاء الشدة» طوال الأعوام الماضية، ووقفوا معهم وبثوا جميعهم هموما واحدة. فأمام أبناء «1993 الإسكانية» أمران أحلاهما مر، وهما: الانتظار إلى أجل غير مسمّى إلى حين الإعلان عن أسمائهم، والاختيار بين الشقق الإسكانية أو الانتظار مجددا!

أمام وزارة الإسكان ووزيرها الجديد مهمّة صعبة وشديدة للإعلان عن أصحاب الطلبات الإسكانية حتى العام 1995 من الآنَ وحتى نهاية العام الجاري؛ ليكمل المسئولون جهودا ماضية بدأها الوزير السابق فهمي الجودر. تساؤلات عدّة يطرحها المواطنون تنتظر الحصول على إجابات، نأمل من الوزارة أنْ تجيب عنها قبل أنْ يطرحها الناس، وأوّلها: متى سيحصل المواطنون على مفاتيح بيوتهم؟

إقرأ أيضا لـ "فرح العوض"

العدد 2033 - الأحد 30 مارس 2008م الموافق 22 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً